الاتحاد

الرياضي

«النشامى» يعسكر في الدوحة لمواجهة عُمان


الدوحة (د ب أ) - بدأ المنتخب الأردني معسكراً مغلقاً بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمواجهة المقررة أمام نظيره العماني في 16 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. ويواجه المنتخب الأردني خلال المعسكر نظيره القطري في الثامن من أكتوبر الجاري في إطار استعدادات كليهما للتصفيات وستقام هذه المباراة بدون جماهير طبقا للاتفاق المسبق بين الطرفين.
وفي السياق ذاته، أكد الأردني الدولي حسن عبد الفتاح مهاجم فريق الخور بعد المران المسائي للمنتخب الأردني أمس الأول: “مباراة عمان تحمل أهمية كبيرة ونتيجتها مؤثرة على مشوارنا في التصفيات، وعلى ذلك الأساس دخلنا مرحلة إعداد قوية حتى نكون في أتم الجاهزية لتقديم مباراة قوية والمنافسة على حصد النقاط الثلاث”.
وحول رأيه في المنافس، قال عبد الفتاح: “المنتخب العماني منافس قوي بدليل أنه وصل إلى المرحلة الأخيرة بالتصفيات ويسعى بكل قوة إلى الدفاع عن فرصته والمنافسة على البطاقة الثانية للتأهل من المجموعة بعد أن اقترب منتخب اليابان منطقيا من التأهل لكأس العالم، وعلى ذلك الأساس فإن بقية المواجهات بين المنتخبات الأربعة المتبقية في هذه المجموعة ستكون قوية وحماسية إلى أبعد الحدود”.
واختتم تصريحاته قائلاً: “التدريبات الحالية تجرى في أفضل الظروف وهناك رغبة وعزيمة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام عمان وأظن أن الاختبار الودي أمام المنتخب القطري سيكون مفيداً لنا كثيراً حيث سيجمع المدرب عدنان حمد فكرة واضحة عن جاهزية اللاعبين ويركز على خطة المباراة، غايتنا الأولى
هي إسعاد الشعب الأردني وسنسعى لإسعاده وتحقيق حلمنا بكأس العالم”.

اقرأ أيضا

دي ليخت يؤجل قرار انتقاله إلى ما بعد نهاية دوري الأمم الأوروبية