الاتحاد

الرياضي

عبد الله موسى: حلم البطولة يراود كل لاعبي «العميد»

عبدالله موسى (الاتحاد)

عبدالله موسى (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - أبدى عبد الله موسى سعادته بالوصول إلى المركز الأول مشيراً إلى أن فريقه تعامل بنجاح مع معطيات الدوري، واستغل تعثر بقية المنافسين، ليدخل اللقاء بعزيمة كبيرة من أجل استغلال الوضع لمصلحته والانفراد بالصدارة.
وأضاف أن تذوق طعم الصدارة يحفز اللاعبين، ويزيد من عزيمتهم للاستمرار في القمة، وذلك بتقديم مستويات أقوى في الجولات المقبلة، والعمل على انتزاع المزيد من النتائج الإيجابية وجمع النقاط.
وعن أهمية تواجد “العميد” في هذا المركز المتقدم لدوري المحترفين، اعترف حارس النصر بأن حلم البطولة يراود كل اللاعبين والقائمين على الفريق، لأن عدم تذوق هذا اللقب منذ 25 عاماً، يجعل الإصرار كبيراً على استغلال الفترة الإيجابية التي يعيشها الفريق، والعمل بجدية من أجل انتزاع هذا اللقب واستعادة الأيام الذهبية لـ”الأزرق”.
ووعد موسى جماهير “العميد” بمضاعفة الجهد وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، حتى يواصل الفريق مسيرته القوية، وينافس بجدية من أجل التتويج بلقب الدوري، خاصة أن الانطلاقة الإيجابية تمهد الطريق لإكمال الموسم في أفضل الظروف رغم صعوبة المنافسة وقوة بقية الفرق.
وعن تقييمه للجولات الثلاث الأولى للدوري ومسيرة فريقه والمستوى الذي ظهر به إلى الآن، أكد عبد الله موسى أن المهم في افتتاح الموسم هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط وحصد النتائج الإيجابية، حتى في حالة عدم الظهور بمستويات فنية جيدة، لأن الأداء يتطور بمرور الوقت.
وأضاف أن فريقه نجح في مهمته وحصد سبع نقاط من ثلاث مباريات، وكان الأفضل بين بقية الأندية الأخرى، مما يحفزه على جمع المزيد من النقاط والاستمرار في مشوار المنافسة بقوة.
وأكد أيضاً أن الأجواء الإيجابية التي يعيشها “العميد” في هذه الفترة وتكاتف الجميع حول الفريق ومساندة الجماهير للاعبين تمهد لمزيد من النجاح في الجولات المقبلة.
أما فيما يتعلق بأجواء “الديربي” الذي جمع الشباب والنصر أمس الأول والأحداث التي كادت تخرج اللقاء عن الروح الرياضية، فأشار حارس “الأزرق” إلى أن الاحتكاك القوي والاندفاع البدني عوامل معروفة في مباريات “الديربي” التي تشهد ندية كبيرة وتنافساً ساخناً، من أجل الفوز وأن الرهان كان قوياً، بسبب حرص الشباب على التعويض بعد خسارته أمام الوحدة، مقابل إصرار النصر على الفوز واستغلال تعثر المنافسين للانفراد بالصدارة، مما جعل اللقاء يتميز بالقوة داخل الملعب وأجواء ساخنة في المدرجات.

اقرأ أيضا

سيميوني: لا أفكر بتدريب الأرجنتين في الوقت الحالي