الاتحاد

الرياضي

أرنولد: درسنا «النشامى» في آخر 7 مباريات

جراهام أرنولد

جراهام أرنولد

العين (الاتحاد)

أكد جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا، أن فوز فريقه باللقب أصبح من الماضي، وأن الكثير تغير في آخر 4 سنوات، وقال: الفوز بالنسخة الماضية كان رائعاً، لكننا فريق جديد، ولدينا مباراة افتتاحية أمام منافسنا الأردني، وعلينا أن نبدأ العرض بقوة، ونأخذ كل مباراة بوقتها، دون تفكير مفرط حول حظوظنا في النسخة الحالية.
وكشف المدرب عن أنه قام بتحليل أداء «النشامى» في آخر 7 مباريات خاضها في مختلف المسابقات، لدراسة مواطن القوة والضعف لديه، ومحاولة الاستفادة من كل جانب.
ورد أرنولد على الحضور الجماهيري الكبير المتوقع من الجانب الأردني على المدرجات، بأن لاعبيه محترفين في أوروبا، ولديهم خبرة بالتعامل مع الجماهير المنافسة، وبالتالي بإمكان الجماهير الأردنية أن تهتف كما تشاء، لأن الأداء يحسم النتيجة في النهاية، وأن حديثه ليس من باب «العجرفة» ولكن من قبيل الثقة بالنفس وقدرات لاعبيه.
وفيما يتعلق بتفوق الأردن مرتين سابقاً، قال: هذا شيء من الماضي، وكل تركيزنا على المباراة المقبلة التي نخوضها، بغض النظر عن أي أمور حصلت في الماضي.
وعبر مارك مليجيان قائد أستراليا عن تفاؤله بقدرة فريقه على الظهور بالصورة المطلوبة وتحقيق النتيجة المطلوبة، في مباراة ستكون لحظة الحقيقة، بعد العمل الشاق الذي قاموا به خلال الأشهر الماضية، وتحديداً في المعسكر الذي أقامه الفريق في الإمارات.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020