الاتحاد

الرياضي

حماد: حذف «الرباعي» من القائمة جاء بمبادرة من مسؤولي الظفرة

أسامواه جيان يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة مع علي الوهيبي (تصوير أنس قني)

أسامواه جيان يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة مع علي الوهيبي (تصوير أنس قني)

العين (الاتحاد) - قال محمد عبيد حماد مشرف فريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إنهم لم يتدخلوا من قريب أو بعيد، في القرار الذي أدى إلى حذف أسماء لاعبي الظفرة الأربعة، هزاع سالم وسيف محمد وبندر محمد وحمد راقع من قائمة “فارس الغربية” قبل بدء المباراة.
وأكد أن قرار الحذف جاء بمبادرة من مسؤولي الظفرة الذين تحاشوا وقوع أي من اللاعبين في العقوبة عند مشاركته ضد فريقه السابق، والتي من حق العين أن يتخذها إذا رغب في ذلك، وفقاً للاتفاقية المبرمة بين الأطراف الثلاثة، العين والظفرة واللاعبين.
وتوجه حماد بالشكر والتقدير إلى إدارة الظفرة على التزامها بالاتفاقية، موضحاً في الوقت نفسه أنهم خاطبوا المسؤولين بنادي الظفرة قبل ثلاثة أيام من اللقاء برسالة أوضحوا لهم فيها أنه لا يحق للاعبي العين السابقين المنتقلين حديثاً إلى صفوف “فارس الغربية” المشاركة ضد ناديهم السابق وكانت الرسالة لمجرد التذكير بما تنص عليه الاتفاقية.
شارك الأسترالي أليكس بروسكو أمس الأول مع العين للمرة الأولى لمدة نصف ساعة، بعد توقيعه مؤخراً عقداً لمدة موسمين، وسجل هدفاً.
وفي تصريح له عقب اللقاء عبر أليكس بروسكو عن سعادته بمشاركته الأولى ومساهمته في النتيجة الكبيرة بتسجيله الهدف السادس، لافتاً إلى أنه في حاجة لبعض الوقت لكي يتأقلم مع درجة الحرارة، ومع أجواء المنافسة بشكل عام، بالإضافة إلى مزيد من الانسجام مع عناصر فريق العين.
وقال إن لديه بعض المعلومات عن الدوري الإماراتي، ويعرف قوة الفرق المنافسة، متمنياً في الوقت ذاته أن يعيد لاعبو العين إنجاز الموسم الماضي وأن يحصلوا على بطولة الدوري في نهاية المطاف.
وعن المباراة، قال إن بدايتها كانت سهلة بعد أن سجل العين مبكراً، حيث استطاع أن يفرض سيطرته على مجريات اللعب بعد تسجيله أول هدفين، متمنياً أن يكون الفوز بداية الانتصارات على ملعب القطارة الذي لم يشهد أي خسارة للعين في الموسم المنصرم حسب ما عرف من زملائه اللاعبين.

اقرأ أيضا

«الملك» احتفالية «6 نجوم»