الرياضي

الاتحاد

أريام تدعو فناني الإمارات للمشاركة في ماراثون الوفاء للقائد

صالح محمد حسن يقدم درع الماراثون إلى أريام (من المصدر)

صالح محمد حسن يقدم درع الماراثون إلى أريام (من المصدر)

(دبي- الاتحاد)
أعلنت الفنانة الإماراتية أريام مشاركتها في النسخة الرابعة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وينطلق في التاسع والعشرين من نوفمبر الحالي من مدينة بدع زايد بالمنطقة الغربية ويطوف جميع إمارات الدولة.
وقالت المطربة أريام خلال لقائها مع اللجنة العليا المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد برئاسة صالح محمد حسن إن مشاركتها في النسخة المقبلة للماراثون وجميع النسخ المقبلة يأتي إيمانا منها بأهمية المشاركة في مثل هذه الأحداث الوطنية، وتعظيم دور الفنانين والمثقفين في دعم المبادرات الهادفة، خاصة أن الحدث يعتبر فرصة لتجديد العهد والوفاء والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».
ووجهت أريام الدعوة إلى زملائها وزميلاتها للمشاركة في الماراثون، وأكدت أنه لابد من التأكيد على أن دور الفنانين لا يتوقف على أداء الأدوار الفنية  كل في مجاله فقط، بقدر الدور الوطني الأكثر تميزاً بخدمة الإمارات، لتواصل ظهورها في واجهة دول العالم في كل المجالات، فضلاً عن التعريف بكل المشاريع الرياضية الهادفة ومثيلاتها الاجتماعية والتشجيع على دعمها والمشاركة فيها.
وعبرت أريام عن سعادتها لسعي اللجنة المنظمة لمشاركة مليون شخص في النسخة الحالية للماراثون التشريفي الأول من نوعه في العالم، لتضم كل طوائف المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين، فضلاً عن العدائين المئة المشاركين في حمل الرسالة خلال الركض بمختلف مدن الدولة.
ومن جهته ثمن صالح محمد حسن رئيس اللجنة المنظمة لماراثون الوفاء للقائد مشاركة الفنانة أريام، مؤكداً أنه ليس غريباً عليها لدورها المعروف في كل الأنشطة، التي تقام في الدولة للتشجيع على التواصل الاجتماعي لدعم نجاحات الإمارات في كل الجوانب، ومنها ما يتعلق بماراثون رسالة الوفاء للقائد.
ورحب رئيس اللجنة المنظمة بمشاركة أريام وكل الفنانين وكل أبناء مجتمع الإمارات  الراغبين في التواجد والمشاركة، مؤكداً أن حضورهم يمثل دعماً كبيراً مطلوباً للنجاح المأمول، وثمن دعوتها الجميع للمشاركة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة ستوفر كل مستلزمات مشاركتهم الإيجابية.
وأضاف: «بالرغم من أن المشاركة ستكون متاحة للجميع وبدون أي متطلبات مسبقة، تلقينا طلبات برغبة العديد من الشخصيات للمشاركة، من مختلف أنحاء الدولة، ومن الكثير من المسؤولين، وأبناء مجتمع الإمارات، وهو الأمر الذي أشعرنا بالسعادة الكبيرة، وسوف نعمل معاً لدعم هذه المشاركة بكل الإمكانات المتاحة».
وقدم رئيس اللجنة المنظمة لماراثون الوفاء للقائد، درع الماراثون للفنانة أريام، تثميناً لدورها الإيجابي في دعم نجاح السباق والعمل على تحقيقه النجاح لاستكمال ما تم في النسخ الثلاث السابقة.

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»