الرياضي

الاتحاد

«الذيب 40» يعانق ناموس الشراعية

منافسة ساخنة شهدتها أولى جولات القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً (من المصدر)

منافسة ساخنة شهدتها أولى جولات القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً (من المصدر)

دبي (الاتحاد)
ظفر القارب الذيب 40 لمالكه النوخذة إبراهيم إسماعيل المرزوقي بالمركز الأول لسباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عصر يوم أمس الأول في شاطئ جميرا.
وحقق السباق نجاحا فنيا وتنظيميا كبيرا بمشاركة 74 قاربا اصطفت عالي فندق برج العرب باتجاه جميرا حيث وضعت نقطة واحدة للالتفاف «الخايور» ثم العودة مجددا قبالة فندق برج العرب نقطة خط النهاية لمسافة وصلت إلى 6 أميال بحرية.
وحظي السباق بمتابعة كبيرة من أعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وحضره سعيد محمد حارب نائب رئيس النادي رئيس مجلس الإدارة إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة كل من عارف سيف الزفين وعلي بن هندي ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي بالوكالة مشرف عام السباق.
وأظهرت القوارب المشاركة منافسة شرسة طوال مراحل السباق والذي امتد لما يصل إلى 6 أميال بحرية، حيث تم استخدام العديد من المهارات للوصول بالسرعة المطلوبة إلى خط النهاية، حيث جاء احتساب النتائج حسب التزام المشاركين باللوائح والقوانين ونجح القارب الذيب 40 من تحقيق هدفه بالوصول إلى المركز الأول تاركا المركز الثاني إلى طاقم القارب دهيس 41 لمالكه النوخذة خادم راشد خادم المهيري والمركز الثالث إلى طاقم القارب هداد 67 لمالكه النوخذة علي ثاني غانم المهيري. وفي باقي المراكز من الرابع وحتى العاشر جاء القارب زلزال 118 بقيادة النوخذة مروان المرزوقي في المركز الرابع ثم القارب مهاجر 60 بقيادة النوخذة ماجد احمد خادم المهيري في المركز الخامس

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي