كرة قدم

الاتحاد

اتحاد كلباء يجهز وائل عيان

بن شيخة (تصوير محيي الدين)

بن شيخة (تصوير محيي الدين)

فيصل النقبي (كلباء)
يواصل اتحاد كلباء تدريباته اليومية استعداداً للقاء الشباب يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، ويدخل «النمور» المباراة المقبلة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز على العين بهدف دانيلو بترولي في الجولة الأولى، وحرص المدرب عبدالحق بن شيخة على رفع اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى بعض الجوانب الفنية والتكتيكية لمواجهة «الجوارح».
وكان وائل عيان الذي غاب عن لقاء الجزيرة السابق للإصابة خضع لفحوص طبي شامل لتحديد إصابته، وتبين حاجته إلى فترة للتأهيل، ومن الممكن أن يستعين به المدرب للقاء الشباب، لو أظهر اللاعب جاهزية تامة للمباراة أو سيكون من العناصر المهمة التي يدفع بها المدرب خلال مجريات اللقاء.
ودخل سند علي دائرة الضوء للجهاز الفني للفريق، بعد أن لعب بديلاً في مباراتي الفجيرة والجزيرة، وشكل بعض الخطورة، ومن المنتظر أن يحظى بفرصة كبيرة للمشاركة في التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى أن المدرب يجرب عدداً من اللاعبين، في بعض المراكز، حتى يستقر على التشكيل المناسب الذي يخوض به اللقاء.
من جانب آخر، حرص الجهاز الفني على الجلوس مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات وبعدها، للوصول إلى صيغة تقرب بين الأفكار، والخطة يخوض بها ما تبقى من مباريات الموسم.
وأشار بن شيخة في أحاديثه للاعبين إلى أنه حريص على اختيار العناصر الأفضل للتشكيل، وأن المعيار الرئيسي الذي يعتمد عليه في التقييم هو التميز في التدريبات، والعطاء في المباريات، وأنه يريد مقاتلين في الملعب يقدمون أفضل ما لديهم في اللقاءات.

اقرأ أيضا