كرة قدم

الاتحاد

ثنائية دي سانتو تسقط ماينز أمام بريمن

بريمن يعبر ماينز في الدوري الألماني (إي بي أيه)

بريمن يعبر ماينز في الدوري الألماني (إي بي أيه)

برلين (د ب أ)
سجل المهاجم الأرجنتيني فرانكو دي سانتو هدفين ليقود فريقه فيردر بريمن إلى الفوز الأول له في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم بالتغلب على مضيفه ماينز 2 -1 أمس في المرحلة العاشرة من المسابقة. كما نفض هامبورج عن نفسه غبار النتائج المهتزة وحقق فوزاً غالياً 1-صفر على باير ليفركوزن في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها التي شهدت أمس أيضاً فوز فولفسبورج على مضيفه شتوتجارت 4- صفر وهانوفر على إنتراخت فرانكفورت 1- صفر.
في ماينز، تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر للغاية سجله الياباني شنجي أوكازاكي في الدقيقة الثالثة ليكون الهدف السادس له في المسابقة هذا الموسم ويقتسم صدارة قائمة الهدافين مع أكثر من لاعب لديهم نفس الرصيد. ولكن بريمن، الذي لم يحقق أي فوز في الموسم الحالي قبل مباراة أمس، انتفض من غفوته وحقق الفوز بهدفين أحرزهما دي سانتو في الدقيقتين 44 و49، علماً بأن الهدف الأول جاء من متابعة جيدة لضربة الجزاء التي سددها دي سانتو بنفسه وأهدرها قبل أ ن يعيدها إلى داخل المرمى. ورفع بريمن بهذا الفوز رصيده إلى سبع نقاط ليترك قاع جدول المسابقة ويتقدم إلى المركز السادس عشر مؤقتاً.
وتخلص هامبورج من دوامة النتائج السيئة وحقق أول فوز له في آخر ثلاث مباريات في المسابقة والفوز الأول له في آخر أربع مباريات بمختلف البطولات حيث تغلب على باير ليفركوزن بالهدف الذي أحرزه الهولندي رافاييل فان دير فارت من ضربة جزاء في الدقيقة 26. ورفع هامبورج رصيده إلى تسع نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وسجل كلاس يان هنتيلار من أول فرصة حقيقية لشالكه في المباراة ليقود فريقه المتثاقل للفوز على أوجسبورج بهدف دون رد أمس الأول في إفتتاح المرحلة.

اقرأ أيضا