كرة قدم

الاتحاد

«إكسبرس» تختار فريق «مانشستر 11»

أبوظبي (الاتحاد)
اختارت صحيفة «إكسبرس» الإنجليزية ستة لاعبين من «السيتزن» وخمسة من «الشياطين الحمر»، لتشكيل أفضل فريق من مدينة مانشستر قبل القمة بين الفريقين اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، وأطلقت الصحيفة على الفريق اسم «مانشتسر11»، بعد أن فضلت الحارس الإنجليزي جو هارت على نظيره الإسباني دافيد دي خيا.
وجاء اختيار الصحيفة الإنجليزية للاعبين اثنين من كل فريق في خط الدفاع، الأرجنتيني بابلو زباليتا من سيتي الذي يعد أفضل ظهير في الدوري والظهير لوك شاو الذي قدم هذا الصيف إلى يونايتد من ساوثهامتون، وكذلك البلجيكي فينسنت كومباني والأرجنتيني ماركوس روخو كقلبي دفاع.
وفي الوسط تم إختيار لاعبين من مانشستر سيتي وهما الإيفواري يايا توريه والإسباني دافيد سيلفا، فضلاً عن الأرجنتيني أنخيل ديماريا من مانشستر يونايتد، وأكدت الصحيفة أن توريه الأفضل لتوفير التغطية المناسبة للمتألق سيلفا وديماريا. أما في خط الهجوم اختارت لاعبين من «الشياطين الحمر»، الهولندي روبين فان بيرسي والإنجليزي واين روني، والثالث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم فريق السيتزن.
وعلقت على إختيار هذا الثلاثي بقولها مع هذا الثلاثي لن يكون هنالك نقص في الأهداف. وجاء اختيار التشيلي مانويل بيلجريني مديراً فنياً لفريق «مانشستر11».

اقرأ أيضا