الاتحاد

الاقتصادي

«القرية العالمية» تبيع ثلث الأرقام المميزة لباقات كبار الشخصيات خلال عشرة أيام

? دبي (الاتحاد) - باعت القرية العالمية ثلث الأرقام المميزة لباقات كبار الشخصيات خلال 10 أيام، منها أرقام 2 و22 و66 و888 و1111.
وأوضحت القرية في بيان أمس أنه “منذ الثواني الأولى لافتتاح مركز المبيعات بالقرية العالمية توالى العملاء لشراء الباقات بأرقامها المتميزة”، وبينت أن الأرقام التي تحملها الباقات هي أحد أهم العوامل التي تدفع زوار القرية العالمية الدائمين إلى الإسراع للحصول على الأرقام المميزة التي يفضلونها، وتعتبر باقات كبار الشخصيات من أهم الخدمات الراقية التي تقدمها القرية العالمية، لكي توفر لزوارها ولأسرهم تجربة فريدة في كل زيارة.
وبدأت القرية العالمية في تقديم خدمة باقات كبار الشخصيات منذ ستة أعوام.
وتهتم القرية العالمية بتطوير وإضافة المزيد من الامتيازات كل عام لتلبية جميع الآراء والمقترحات التي يتقدم بها الزوار، إضافة إلى التقييم السنوي الذي تعده الإدارة من أجل الوصول إلى أعلى مستوى للخدمات وتقديم كل ما هو مميز.
وجاءت التطورات هذا العام لباقات كبار الشخصيات، لكي تتناسب مع مختلف الاحتياجات والعروض، حيث تتوافر ثلاث فئات مختلفة من حيث السعر والمضمون.
وتبلغ قيمة الفئة الأولى 4 آلاف درهم، وتتضمن العديد من المميزات، إضافة إلى أن باقاتها تحمل أكثر الأرقام تميزاً من (2 إلى 10).
وتقدم القرية العالمية الفئة الثانية والتي تتضمن ملصقا للسيارة بأرقام مميزة أيضاً، إضافة لاستخدام مواقف كبار الشخصيات وتحتوي على 130 تذكرة دخول و50 تذكرة لمدينة الألعاب الترفيهية و20 تذكرة لخدمة صف السيارات.
ويبلغ سعر الفئة الثانية 1500 درهم، ثم الفئة الثالثة والتي تحتوي على ملصق السيارة و120 تذكرة لدخول القرية العالمية، و35 تذكرة لمدينة الألعاب و15 تذكرة لخدمة صف السيارات. ويبلغ سعر الفئة الثالثة 900 درهم.
وتجتذب القرية العالمية ملايين الزوار في كل موسم، وتزداد الأعداد بشكل كبير خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية والأعياد، ولذلك تعتبر باقات كبار الشخصيات هي أحد أهم الوسائل التي توفرها القرية العالمية، لتجعل من تجربة زيارة القرية العالمية حتى في أكثر الأيام ازدحاماً تجربة فريدة وممتعة دون أي إرهاق، بحسب البيان.
وقامت القرية العالمية التي ستنطلق فعالياتها لموسم 2012-2013 في 21 أكتوبر 2012 حتى 30 مارس 2013، بتدريب فريق عمل متكامل لتلقي مكالمات الجمهور وتزويد المتصلين بالمعلومات الوافية حول القيمة الإضافية والتوفيرية، وفقاً لفئات وأسعار الباقات وامتيازاتها وتوفير أفضل الخدمات للعملاء.

اقرأ أيضا

1.73 % نمو الناتج الإجمالي الحقيقي للاقتصاد في 2018