الاتحاد

الاقتصادي

موظفو «دبي للفعاليات» يشاركون في ورشة عمل حول «إكسبو 2020»


دبي (الاتحاد) - شارك عدد من موظفي مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري الأسبوع الماضي في ورشة عمل تفاعلية نظمها فريق ملف استضافة معرض “إكسبو الدولي 2020”، وذلك في إطار الحملة المستمرة لحشد الدعم والتأييد لملف دولة الإمارات العربية المتحدة في استضافة المعرض في دبي.
وشارك نحو 30 شخصاً من موظفي “مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري” في ورشة العمل التي أعقبت لقاءات إعلامية مماثلة حول معرض إكسبو مع العديد من الهيئات الحكومية في الإمارة مثل بلدية دبي، وشرطة دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، وهيئة الطرق والمواصلات.
وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري “يحرص موظفوناً على دعم ملف دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي، وهو ما يتماشى مع تركيزنا على الترويج لدبي كوجهة عالمية للسياحة والتسوق”.
وتعتبر ورشة العمل هذه الأخيرة ضمن سلسلة جلسات الإحاطة الإعلامية التي ينظمها فريق ملف استضافة معرض “إكسبو الدولي 2020” للهيئات الحكوميّة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتمد هذه الورشة المشاركين بالرؤى اللازمة حول ملف البلاد لاستضافة أول معرض إكسبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، فضلاً عن تزويدهم بالأدوات اللازمة لترويج ملف الاستضافة بين أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين عبر العديد من قنوات التواصل التي تتمتع بها “مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري”.

اقرأ أيضا

المركزي المصري يبقي على أسعار الفائدة الرئيسية من دون تغيير