الاتحاد

الرياضي

المر وصيف 3 فئات ببطولة العالم للدراجات المائية

 المر خلال مشاركة سابقة له في بطولة الدراجات المائية

المر خلال مشاركة سابقة له في بطولة الدراجات المائية

حقق بطلنا المر محمد بن حريز نجم فريق سكاي دايف دبي مركز الوصافة في ثلاث فئات، ضمن فعاليات بطولة العالم للدراجات المائية 2012 التي تقام حالياً في مدينة هافاسو بولاية أريزونا الأميركية، بمشاركة أبطال من مختلف قارات العالم يمثلون 40 دولة.
وحاز المر على المركز الثاني في فئات واقف محترفين ليمتد "إيه أم"، وواقف محترفين ستوك "إيه أم" وواقف ليمتد اكسبرت، وكان قريبا من تحقيق المركز الأول في الفئات الثلاث لولا سوء الطالع.
وعقب نهاية السباق، وجه المر محمد بن حريز الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي فريق سكاي دايف دبي على الدعم الكبير والمستمر وتشجيعه لنجوم الفريق، مثمنا المتابعة المستمرة من سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي رئيس مؤسسة الفيكتوري تيم، الأمر الذي انعكس على النتائج الإيجابية التي تحققت في المشاركة العالمية هذا العام.
وقال: "الحصول على المركز الثاني في ثلاث فئات يعتبر أمرا جيدا"، مشيرا إلى قوة المنافسة التي تجمع نخبة الأبطال العالميين في البطولة".
الجدير بالذكر أن بطلنا المر سبق له الفوز بلقب بطولة العالم للدراجات المائية في أكتوبر 2008، عندما فاز بالمركز الأول لمنافسات واقف ناشئين 13 - 15 سنة، حيث حرص على المشاركة في البطولة العالمية، بعد ذلك في العديد من الفئات الأمر الذي أكسبه خبرة المواعيد الكبرى.

كلام الصور:

المر خلال مشاركة سابقة له في بطولة الدراجات المائية (من المصدر)

اقرأ أيضا

بوروسيا دورتموند يضم ثورجان هازارد من مونشنجلادباخ