الاقتصادي

الاتحاد

اختتام فعاليات شهر الجودة برأس الخيمة

جانب من حفل الختام (من المصدر)

جانب من حفل الختام (من المصدر)

رأس الخيمة (الاتحاد)
اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة الخميس الماضي فعاليات شهر الجودة 2014، وذلك في حفل الدائرة السنوي الذي أقامته في صالة أماسي قاعة الريم بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس الدائرة، واحمد الطنيجي المدير العام للدائرة بالوكالة وجميع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة، بالإضافة إلى حضور عدد من مديري الجهات الأخرى.
وعرض القائمون على الحفل فيلماً قصيراً يحتوي فعاليات شهر الجودة، ثم كرم الشيخ محمد بن كايد القاسمي وأحمد عبيد الطنيجي 14 شريكاً استراتيجياً للدائرة و5 متعاونين دعموا فعاليات شهر الجودة دعماً مجتمعياً خلال 2014، بالإضافة إلى الإعلان عن أفضل شريك استراتيجي للدائرة، وهي إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة.
وتم خلال الحفل تكريم الموظفين الحاصلين على الشهادات العليا والموظفين المتميزين خلال عام 2014، وأفضل فريق عمل لعام 2014.
وأشاد أحمد عبيد الطنيجي مدير عام الدائرة بالوكالة بتنوع فعاليات شهر الجودة لهذا العام خاصة في قطاع التعليم والصحة والرياضة والبيئة، كما حرصت الدائرة على تخصيص وقت لعملائها من خلال اللقاء المفتوح حيث تم استقبال استفسارات وشكاوى ومقترحات العملاء. وأفاد بأن الدائرة حريصة على تعزيز دورها باستمرار في تنمية المجتمع، والتأكيد على عمق الصلة بين الجهات الحكومية.
بدورها، قالت خديجة المهري رئيس مكتب التميز المؤسسي، إن الدائرة تحرص على إقامة شهر الجودة خلال شهر أكتوبر من كل عام لتعزز خلاله قيمها وتشاطر موظفيها وعملاءها الإبداع والتميز، حيث حرص أعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات شهر الجودة على التجديد في الفعاليات التي بلغت أكثر من 21 فعالية مع الحفاظ على الطابع العام لها.

اقرأ أيضا

تمديد عمل بعض الخدمات في أبوظبي 24 ساعة