كرة قدم

الاتحاد

الخليج يكمل «مربع ذهب» كأس الاتحاد

سيد عثمان (الفجيرة)

أكمل الخليج «المربع الذهبي» لبطولة كأس الاتحاد لكرة القدم، بعد فوزه على التعاون 5 - 1، في ختام الدور التمهيدي، وبذلك يلحق بدبا الفجيرة ودبي وحتا وفي نصف النهائي الذي يقام من مباراة واحدة، يلتقي حتا مع دبا الفجيرة، ودبي مع الخليج يوم 6 ديسمبر، ويتأهل الفائزان إلى دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وحسم الخليج البطاقة الثانية بالمجموعة الأولى، بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بعد دبا الفجيرة المتصدر وله 11 نقطة، بينما تبددت أحلام الشعب ودبا الحصن في الصعود، وسجل أهداف الخليج، البرازيلي ميشيل في الدقيقتين 20 و76، ومدافع التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44، والبرازيلي أليكس من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وعبدالله عيسى في الدقيقة 82. وفاز دبي على حتا 3-2 ليحسم قمة المجموعة الثانية، بـ 10 نقاط، وجاء حتا وصيفاً وله 7 نقاط، وسجل الثلاثية باولو سيرجيو في الدقيقتين20 و24 وجريجورى في الدقيقة 67، وأحرز مصطفى جارجو هدفي حتا في الدقيقتين 40 و71.
وتغلب دبا الحصن على مسافي بهدف أحرزه السوري عبد الرزاق الحسين في الدقيقة 73، والذيد على رأس الخيمة 2-1، وأحرز سالم سليمان هدفي الذيد في الشوط الثاني الذي شهد ضياع ركلة جزاء من الذيد، بينما أحرز بينو هدف رأس الخيمة.

اقرأ أيضا