الاتحاد

الرياضي

طائرة السماوي تقلع إلى صحار العمانية اليوم

من مباراة بني ياس والجزيرة في الدوري (الاتحاد)

من مباراة بني ياس والجزيرة في الدوري (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

تتوجه إلى مدينة صحار العمانية اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي بني ياس، وذلك للمشاركة في النسخة 35 من البطولة الخليجية للأندية الأبطال.
يترأس البعثة سعيد الكثيري المدير التنفيذي لشركة بني ياس للألعاب الرياضية، وتضم رياض المنهالي مدير الفريق وجاسم السعدي إداري الفريق، والمدرب البحريني رضا علي والمساعد بوجان وأحمد سمير طبيب السماوي، بالإضافة إلى 12 لاعباً هم حسن ماجد، حسن العطاس، مبارك سعد، هاني سعد، سالم علي، محمد المنهالي، عمر الطنيجي، عبدالله فرج، عوض سالم، سيف المعمري، فلاديمير، والبحريني فاضل عباس.
وكان فريق السماوي قد استعد للبطولة من خلال معسكر خارجي بالعاصمة البحرينية المنامة، وسعى الجهاز الفني خلاله إلى تجهيز اللاعبين بشكل قوي استعداداً للبطولة، وحرص البحريني رضا علي مدرب الفريق على خوض عدد من المباريات الودية القوية قبل انطلاقة الحدث الذي يسعى السماوي لإثبات نفسه فيه والظهور بمستوى متميز هذا العام.?
?وكان اتحاد الطائرة قد وافق على تأجيل أربع مباريات لبني ياس في الدوري أمام العين والوصل والرمس والجزيرة ليخوضها الفريق عقب العودة من رحلة عمان الخليجية، وذلك ليتيح الفرصة أمام الفريق للاستعداد بشكل قوي للمعترك الخليجي.?
من جانبه، أكد سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، أن معسكر السماوي في البحرين جاء في إطار استراتيجية وضعها الجهاز الفني بقيادة رضا علي، بهدف الاستعداد بشكل جيد للبطولة الخليجية.?
وقال: نحن في الشركة نسعى دائماً لتوفير كل متطلبات النجاح للألعاب بشكل عام والطائرة بشكل خاص، لاسيما أن الأخيرة تحقق طموحات وآمال النادي من خلال حصد البطولات وتستحق الاهتمام الزائد بها.?
وأضاف: المشاركة الخليجية لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا، حيث يسعى بني ياس للظهور بمستوى متميز خلال المنافسات، خصوصاً أن الفترة الماضية شهدت اكتساب اللاعبين المزيد من الخبرات المتراكمة سواء من خلال المشاركات المحلية أو الخارجية.?
وأعرب العامري عن ثقته التامة في قدارات اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب رضا علي في تحقيق طموحات النادي وآماله خلال الفترة المقبلة سواء في البطولة الخليجية أو في البطولات المحلية بالاستمرار على قمة الدوري.?
وشدد العامري على أن هذا الموسم يختلف شكلاً ومضموناً عن المواسم الماضية، وتحديداً على الصعيد المحلي حيث برز على الساحة مجموعة من المنافسين الأقوياء على رأسهم العين الذي يؤدي بشكل أكثر من رائع، وهو الأمر الذي يتطلب مزيداً من التركيز والقوة في الفترة المقبلة، بهدف الحفاظ على درع الدوري للعام الثالث على التوالي وتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ بني ياس.?
ووجه الشكر إلى اتحاد الطائرة على تأجيل مباريات الدوري، مؤكداً أن الاتحاد يبذل قصارى جهده من أجل نجاح الأندية خصوصاً التي تمثل الدولة في المنافسات الخارجية، وأشاد بروح التعاون المميزة التي تجمع الاتحاد بالأندية التي تقع تحت مظلته، مشيراً إلى أن مشاركة بني ياس الخارجية سوف تعود بالفائدة على الفريق وعلى الدوري أيضاً، لاسيما أن الاحتكاك بمدارس فنية مختلفة أمر من شأنه أن يعود بالنفع على اللاعبين الذين يشكلون القوام الأعظم للمنتخب.?
وتمنى أن يكون التوفيق حليف بني ياس في البطولة الخليجية وفي الدوري، وطالب اللاعبين بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق طموحات النادي وتسطير تاريخ جديد يكتب في سجلات بني ياس بأسماء هذا الجيل المميز. ?

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم