الاتحاد

الرياضي

الداخلية توافق على عودة الدوري 17 أكتوبر

محيي وردة (القاهرة) - عقد عامر حسين المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، اجتماعاً أمس الأول باللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، من أجل مناقشة انطلاق الدوري العام في موعده يوم 17 أكتوبر الجاري، والترتيبات الأخيرة الخاصة بانطلاق المسابقة.
وحصل عامر حسين خلال الاجتماع على تأكيدات من وزير الداخلية بعودة الدوري في موعده، مع تعهد الداخلية بتأمين المباريات، وكان اتحاد الكرة أعلن من قبل إقامة الدوري على ملاعب عسكرية ودون جمهور. كما أرسلت مديرية أمن القاهرة، خطابا رسميا إلى النادي الأهلي تبلغه فيه عن موافقتها الرسمية على تأمين مباريات الأهلي في بطولة الدوري العام على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس دون جمهور. يذكر أن بطولة الدوري تنطلق في 17 أكتوبر الجاري حسب تأكيدات المسؤولين عن الرياضة.
على صعيد آخر، أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى الأندية يبلغهم فيه إجراء انتخابات اتحاد الكرة في موعدها المحدد له مسبقاً يوم 11 أكتوبر الجاري. وشهدت الفترة الماضية حالة من عدم وضوح الرؤية حول إجراء الانتخابات في موعدها، أو إجراء جمعية عمومية للتصويت على قرارات لجنة الطعون حول استبعاد عدد من المرشحين على رأسهم هاني أبو ريدة، وتم حسم هذا الأمر بإرسال اتحاد كرة القدم خطابات للأندية بإجراء الانتخابات في موعدها المحدد.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"