الاتحاد

الرياضي

«الاتحاد للطيران» تحتفي بفريق أبوظبي لـ«فورمولا الزوارق»

من استقبال الفريق في المطار لدى عودته من الصين (من المصدر)

من استقبال الفريق في المطار لدى عودته من الصين (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - حظيت بعثة فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا-1 باستقبال مميز في مطار أبوظبي وذلك من قبل «الاتحاد للطيران» الناقل الرسمي للفريق حيث كان في استقبال الفريق عدد من المسؤولين في الناقل الوطني بالإضافة إلى حضور أحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، واحتفى الجميع بالفريق، تقديراً لإنجازاته المتلاحقة على الساحة الدولية.
وجاء استقبال الفريق بعد عودته من مدينة ليوزهو الصينية والتي حقق من خلالها ثاني القمزي المركز الثاني في الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1، فيما حل زميله ماجد المنصوري في المركز السادس في أول مشاركة له منذ سنوات طويلة، وقد صعد الفريق لمنصة التتويج بجدارة واقتدار في هذه الجولة، كما تمكن الفريق من الحفاظ على صدارة المنافسة على لقب الفرق برصيد 72 نقطة.
وأكد أحمد الرميثي اهتمام إدارة النادي برئاسة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس أبوظبي الدولي للرياضات البحرية باستقبال الفريق أثناء عودته حيث نقل لأعضاء الفريق تهاني سموه بالفوز، كما وجه الرميثي الشكر إلى «طيران الاتحاد» للاستقبال والحفاوة البالغة للبعثة، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم بها الناقل الوطني في توفير كل ما يلزم لدعم الفريق أثناء تنقلاته المختلفة وفي جميع البطولات التي يشارك من خلالها.
وقال الرميثي: كل الشكر لرعاة الفريق، هيئة أبوظبي للسياحة وطيران الاتحاد وبمتابعة مجلس أبوظبي الرياضي وما يقدمونه من خدمات مميزة في هذا المجال، مؤكداً أن فريق أبوظبي تميز في مشاركته الأخيرة بالصين وأثبت جدارته كالمعتاد حيث رفض التنازل عن حقه بالصعود لمنصة التتويج، وقد أبدع متسابقونا في هذه المشاركة كما هو الحال في جميع مشاركاتهم.
وأكد الرميثي أن حفل الاستقبال، الذي نظمته «الاتحاد للطيران» بمناسبة عودة الفريق من جولة الصين يندرج ضمن خطة النادي لتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المنافسات القادمة وإعطائهم كل دافع لتقديم الأفضل.
الجدير بالذكر أن هذه الجولة من بطولة العالم شهدت غياب المتسابق أحمد الهاملي عن المشاركة لأول مرة منذ سنين طوال، وهو أحد الأبطال المتألقين في الفريق، وتقام الجولة القادمة من البطولة في إمارة أبوظبي بنهاية نوفمبر المقبل، ثم الجولة الختامية في إمارة الشارقة بشهر ديسمبر.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"