الاتحاد

الرياضي

عبد المجيد حسين: ظلم الحكام أضاع نقاط المباراة

مباراة الوصل والأهلي حفلت بالتقلبات المثيرة حتى النهاية

مباراة الوصل والأهلي حفلت بالتقلبات المثيرة حتى النهاية

دبي (الاتحاد) - وجه عبد المجيد حسين المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي عدة رسائل قوية، في أكثر من اتجاه، عقب انتهاء المباراة أمام الوصل بالتعادل 2 - 2، وقال: “هناك عوامل خارجية تدخلت في خروج اللقاء بهذه النتيجة، وأقصد بها الأخطاء التحكيمية التي منحت “الفرسان” نقطة واحدة بدلاً من الثلاث، وأتمنى ألا يغصب مني الحكام، لأن حكم مباراتنا مع الوصل، هو الذي أوصلها إلى التعادل، بسبب الأخطاء التي ارتكبها، ومنها ضربة الجزاء ضد فريقي، وفي الوقت نفسه لم يحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي، وأنا أريد تفسيراً من لجنة الحكام حيث إن هناك ضربات جزاء صريحة للأهلي لا يتم احتسابها وفي المقابل تحتسب عليه ضربات جزاء بعيدة تماماً عن الواقع”.
انتقل عبد المجيد إلى نقطة أخرى تخص لاعبيه، حيث قال: “مبروك للاعبي الأهلي هذه الروح والأداء العالي على مدار شوطي المباراة، خاصة بعد التألق في الشوط الثاني، وكانت لنا الكثير من الفرص في الشوط الثاني من إسماعيل الحمادي وبقية اللاعبين لو تم الاستفادة منها لكانت نقاط المباراة بالكامل في جعبة “الفرسان”، وقدمنا مباراة كبيرة، ويستحق لاعبونا التهنئة على ما قدموه، وخلال المباريات المقبلة أتوقع المزيد من الأفضل للاعبي الأهلي، والاستمرار في المنافسة”.
وعن توقف الدوري وتأثيره على فريقه، يقول المشرف على الكرة بـ “القلعة الحمراء”:” توقف الدوري به ضرر كبير، حيث نفقد بعض العناصر الأساسية التي سوف تنضم إلى صفوف منتخباتنا الوطنية، والتوقف سيكون مفيداً للعناصر التي لا تشارك، وبالطبع سوف يحاول كل لاعب الاجتهاد في تلك المرحلة، ليجد لنفسه المكان بالفريق فيما بعد، وعلينا الاستفادة منها بشكل جيد”.
وقال: “سنقاتل حتى الرمق الأخير من عمر الدوري، لأننا رتبنا أوراقنا هذا الموسم بشكل جيد، ونملك مجموعة متميزة من اللاعبين مع مدرب كبير، وأتمنى أن يستمر ويرتقي أداء “الفرسان” لما هو أفضل وأن تتقلص أخطاء الحكام ضدنا”.
من ناحيته قال ماجد حسن لاعب وسط الأهلي، إن تراجعنا إلى الخلف كثيراً في الشوط الأول جعل الضغوط تتزايد علينا، ولكن تغير الوضع تماماً في الشوط الثاني، حيث كنا الأفضل، وما قام به الحكم من احتساب ضربة جزاء غير صحيحة للوصل أهدر جهودنا، وأنا لا أنتقد التحكيم في هذه النقطة، ولكن المؤكد أنه من الصعب أن يتم إهدار جهد اللاعبين باحتساب بعض الأخطاء القاتلة التي تغير الكثير من مجريات اللعب.
وأضاف: «تم احتساب ضربة جزاء غير صحيحة للوصل، وفي الوقت نفسه لم يحتسب الحكم ضربتي جزاء للأهلي، وهذا ظلم كبير على فريقي، ومجهود لاعبي الأهلي ضاع بسبب قرارات الحكم، وأنا غير راضٍ عن التعادل، حيث كنا نفكر في الفوز بالمباراة في المقام الأول».
ويرى عبدالعزيز هيكل مدافع الأهلي أن المباراة جاءت مثيرة في الكثير من أوقاتها ومجرياتها، مشيراً إلى أن “الفرسان” لم يكن في مستوانا خلال الشوط الأول، ولكن في الثاني انقلبت المباراة بالكامل لمصلحة “الأحمر”، بغض النظر عن هجمة واحدة، احتسابها الحكم ضربة جزاء سجل منها الوصل هدفه الثاني”. لم يعترف هيكل بالأخطاء الدفاعية لفريقه، حيث قال: “لم نخطئ، وجاء الهدف الأول من مسافة بعيدة والثاني من ضربة جزاء، ثم إن الأخطاء بشكل عام ورادة في كرة القدم، وتوقعت أن تكون المباراة بهذه القوة، خاصة أن هناك عزماً كبيراً من الفريقين على لقب البطولة، ونجحنا في إيقاف هجوم الوصل”.

اقرأ أيضا

32 منتخباً في مونديال 2022