الاتحاد

الاقتصادي

«يوروستار» تطلق 7 أنواع جديدة من الكمبيوترات اللوحية

دبي (الاتحاد) - أطلقت مجموعة “يوروستار” سبعة أنواع جديدة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية خلال معرض جيتكس شوبر 2012، ومن بين الأجهزة الجديدة التي تم الكشف عنها أول جهاز كمبيوتر لوحي تلفزيوني في العالم، وأول جهاز كمبيوتر لوحي مخصص للنساء، وأنحف جهاز كمبيوتر لوحي في العالم، ضمن تشكيلة غنية من الألوان والخصائص.
وتعمل الأجهزة الجديدة بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 4?0 آيس كريم، كما تمتاز بشاشات لمسية حساسة وتشكيلة واسعة من التطبيقات المحملة مسبقاً.
وتتمتع الأجهزة اللوحية الجديدة بمعالجات عالية السرعة 1.5 جيجا هيرتز، وذاكرة 1 جيجا بايت، تسمح للمستخدمين بتوسيع نطاق استخدام التطبيقات والاستمتاع بفيديوهات عالية الوضوح والنقاء. كما أن أجهزة “يوروستار” الجديدة معززة بتقنية الواي فاي وبطارية بدعم إضافي.
بالإضافة إلى تطبيقات محملة مسبقاً تتضمن جوجل توك، تويتر، يوتيوب، جي ميل، قاموس وموسوعة ، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب. وتتضمن الإكسسوارات الإضافية محول طاقة، وسماعات أذن، وسلك USB، وبطاقات SD متعددة السعات، وحقيبة جلدية.
وتدعم معظم الموديلات تقنية 3G الجيل الثالث.
وقال شان جثواني، المدير التنفيذي لمجموعة “يوروستار” : “ إن امتلاك أكبر عدد من أجهزة الأندرويد يعد إنجازاً كبيراً، وكان هدفنا من التشكيلة الجديدة والمتنوعة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية أن تخدم أطيافاً مختلفة من المستهلكين، فقد أدركنا أن كل مستهلك له متطلباته الخاصة من أي منتج يستخدمه ، ونحن على ثقة من رضا الزبائن عن هذه المجموعة الجديدة “.
وأضاف “ لقد تمكنت يورو ستار من بيع 100 ألف جهاز كمبيوتر لوحي في سنة واحدة، عندما أطلقنا أول حاسوب لوحي يدعم العربية في العالم في أكتوبر عام 2011. وستستمر العلامة التجارية بالنمو والتوسع بإطلاق منتجات جديدة في الربع الأخير من عام 2012”.

اقرأ أيضا

سجلت %86.3 خلال الربع الأول.. فنادق الإمارات الأعلى إشغالاً شرق أوسطياً