الاتحاد

الإمارات

تدشين مركز خدمة المتعاملين في «تعليمية دبي»

حميد القطامي خلال تدشين مركز خدمة المتعاملين (وام)

حميد القطامي خلال تدشين مركز خدمة المتعاملين (وام)

دبي (وام) - أكد معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم حرص الوزارة وإدارات المناطق التعليمية على تقديم أفضل الخدمات التربوية والتعليمية بأرقى المعايير والممارسات العالمية لجمهور المتعاملين مع القطاع التعليمي، لافتا إلى التزام الوزارة بالعمل على تبسيط الإجراءات وإنهاء المعاملات بدقة وسرعة وجودة عالية.
وأشار معاليه إلى أن الوزارة والمناطق التعليمية تستند في تقديم خدماتها لجمهور المتعاملين إلى أسس برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ليكون منهجاً لجميع المؤسسات الساعية إلى تحقيق خدمات تنافسية.
جاء ذلك، خلال تدشين معاليه أمس، مركز خدمة المتعاملين في إدارة منطقة دبي التعليمية، بحضور علي ميحد السويدي وكيل الوزارة بالإنابة، والدكتور أحمد عيد المنصوري مدير المنطقة، وعدد من مديري الإدارات المركزية والمسؤولين في الوزارة والمنطقة التعليمية. وتبادل وزير التربية الحديث مع عدد من المراجعين، وحرص على التعرف إلى انطباعهم ورأيهم في مستوى الخدمات المقدمة، ودرجة رضاهم عن الوقت المستغرق في إنهاء الخدمات، في وقت أعرب فيه المراجعون ممن تصادف وجودهم وقت افتتاح المركز عن تقديرهم لاهتمام الوزارة ومنطقة دبي التعليمية بتيسير إجراءات معاملاتهم، وأشادوا بما اطلعوا عليه من تجهيزات وما ضمه المركز من كفاءات وعناصر بشرية متخصصة على درجة عالية من المهنية في التعامل مع الجمهور.
ولفت القطامي إلى ميثاق خدمة المتعاملين مع الوزارة والمناطق التعليمية الذي أصدرته الوزارة لتعزيز تواصل المسؤولين والموظفين مع الجمهور، وتبسيط إجراءات إنهاء المعاملات والقضاء على الروتين والبيروقراطية.
وقال، إن الميثاق يعد وثيقة خاصة بالتزامات وواجبات موظفي خدمة المتعاملين مع الوزارة والمناطق والمكاتب التعليمية التابعة لها ووسائل الاتصال والتواصل، ووجه الموظفين المعنيين إلى ضرورة تنفيذ مبادئ الميثاق على الوجه المرضي والمطلوب.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان حمد الشامسي بوفاة والده