الاتحاد

أخيرة

نجم الروك رون بومبيلفوت بمركز دبي للتوحد

نجم الروك رون “بومبيلفوت” يزور مركز دبي للتوحد (من المصدر)

نجم الروك رون “بومبيلفوت” يزور مركز دبي للتوحد (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - استقبل مركز دبي للتوحد نجم فرقة الروك الأميركية “جنز آن روزز” رون بومبيلفوت تال، بمرافقة فرقة “بوينت أوف فيو”. وكان في الاستقبال سارة أحمد باقر رئيس وحدة خدمة المجتمع وكذلك الطاقم الإداري والفني. في بداية الزيارة، تم استعراض الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال المصابين بالتوحد، وكذلك التعريف باضطراب التوحد في شرح موجز قدمته هيولا مراد رئيسة وحدة الاتصال والأعمال في المركز. بعد ذلك التقى رون ونجوم الفرقة بأطفال المركز وقاموا بمشاركتهم الأنشطة التعليمية والتوقيع على قمصانهم ومقتنياتهم الشخصية.
ورحبت باقر بالجميع مثمنة أهمية هذه الزيارة للمركز، وقالت “أود أن أشكر كل من دعم رسالة المركز من خلال السعي إلى دمج الأطفال المصابين بالتوحد في المجتمع وخلق وعي مجتمعي بهذا الاضطراب، كما أقدم شكري العميق لكل من السيد رون تال ونجوم فرقة “بوينت أوف فيو”، لتخصيص جزء من وقتهم الحافل لزيارة المركز ورسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال”.
وقام رون وأعضاء الفرقة بالتوقيع على كتاب كبار الزوار معبرين عن شكرهم العميق لحسن الاستضافة، متمنين للمركز دوام التقدم والنجاح في تقديم الخدمات للأطفال المصابين بالتوحد.

اقرأ أيضا