الاتحاد

الرياضي

العربي يعلن بديل لوشانتر اليوم



صبحي عبدالسلام (الدوحة)- قرر مجلس إدارة النادي العربي برئاسة هتمي بن علي الهتمي وبحضور جميع الأعضاء تشكيل لجنة لاختيار المدرب الجديد للفريق، خلفاً للفرنسي لوشانتر، ويترأس اللجنة عبد الله سعد رئيس جهاز الكرة بالنادي، وتضم الدكتور أحمد العمادي ومحمد مبروك وأحمد هلال الخليفي بالإضافة إلى رئيس النادي هتمي بن علي الهتممي.
وحدد مجلس الإدارة في اجتماعه أول أمس مدة 72 ساعة للجنة لإعطاء الإدارة الاسم الذي استقرت عليه من أجل اتمام التعاقد معه وقيادة الفريق في المرحلة المقبلة من الموسم، وهي المهلة التي تنتهي اليوم بالفعل، ومن المنتظر أن تكشف الإدارة العرباوية عن المدرب الجديد خلال ساعات قليلة، بعدما تم الاستقرار على أسماء أربعة مدربين دون الإعلان عن هويتهم، إلا بعد التوصل مع أحدهم إلى اتفاق نهائي بالفعل.
وكلف المجلس مساعد المدرب عبد العزيز بنيجي بقيادة تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيقود الفريق وذلك بناء على توصية جهاز الكرة بالنادي كما تم إبلاغ لوشانتر رسمياً بانهاء التعاقد معه.
من ناحية أخرى، يبدو أن مفاوضات التجديد التي يقوم بها نادي الريان مع نجمه البرازيلي تاباتا أفضل لاعب في دوري النجوم الموسم الماضي ستستغرق المزيد من الوقت، من أجل إسدال الستار عليها والإبقاء على اللاعب داخل قلعة الرهيب.
والمفاوضات التي بدأها الريان مع تاباتا لم تكتمل بعدما طلب اللاعب الحصول على بعض الوقت في ظل تلقيه عرضاً مغرياً من أحد الأندية الإماراتية الكبرى يسعى للتعاقد معه عقب انتهاء عقده مع الريان.
ويتردد أن مسؤولي النادي الإماراتي عقدوا بالفعل جلسة مع تاباتا وقدموا له خلالها عرضاً مالياً كبيراً لاقناعه بشد الرحال والانتقال للعب في دوري المحترفين الإماراتي، ولكن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي من قبول العرض الجديد من عدمه حتى الآن.

اقرأ أيضا

32 منتخباً في مونديال 2022