الاتحاد

الرياضي

الطلياني: مباراة «مفترق طرق» ومستوى الأندية متقارب

جمعة صنقور يحاول السيطرة على الكرة رغم رقابة ماجراو (الاتحاد)

جمعة صنقور يحاول السيطرة على الكرة رغم رقابة ماجراو (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد) - أكد ناصر الطلياني مشرف فريق الشعب أن مباراة اليوم أمام دبا الفجيرة “مفترق طرق”، وأن جميع الأندية تتعامل مع مباريات الدوري بأنها أشبه بنهائي كؤوس عقب البداية الساخنة للمسابقة، خاصة بعد مشاركة 14 فريقاً للمرة الأولى في دوري المحترفين، مما سوف ينعكس إيجاباً على المستوى الفني العام للمسابقة.
وقال: “إن مستوى جميع الأندية متقارب، وظهر ذلك جلياً في الجولتين السابقتين، مما يؤكد أننا على موعد مع سباق ساخن، سواء الأندية التي تتنافس على درع الدوري، والأخرى التي تحاول الهروب من شبح الهبوط إلى دوري “الهواة”. وأشار إلى أن دبا الفجيرة فريق جدير بالاحترام، من منطلق أنه أحد أندية دوري المحترفين، وأن نقاط مباراة اليوم مهمة بالنسبة للشعب، من أجل المنافسة والتواجد في القمة.
وقال: “إن طموحات الشعب كبيرة ونتطلع أن يقدم الفريق كل ما عنده في المباريات المقبلة من أجل حصد النقاط التي تخدم مسيرته خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.
وأضاف: إن الشعب في قمة جاهزيته البدنية والنفسية بعد أن عملنا خلال الأيام الماضية على ترتيب الأوراق، من أجل أن يظهر الفريق بالمستوى الذي قدمه في مباراته الأولى أمام اتحاد كلباء في دوري المحترفين.
وقال: إن الشعب لم يكن سيئاً في مباراته السابقة أمام دبي، ولكن بعض لاعبيه لم يكونوا في يومهم، مما كان له المردود على النتيجة النهائية التي انتهت عليها المباراة، حيث نسعى للتعويض في مباراة اليوم، وثقتنا كبيرة في اللاعبين لتقديم الأداء المنتظر، خاصة أن الفريق على الطريق الصحيح، وأن الشعب يسعى لتعويض نقاط مباراته التي خسرها في الجولة الماضية.
واختتم الطلياني حديثه مؤكداً أن قوة دبا الفجيرة تتمثل في إغلاق المنطقة الدفاعية بصورة جيدة وظهر ذلك جلياً خلال مبارياته السابقة في كأس “اتصالات” ودوري المحترفين.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ