الاتحاد

الرياضي

«البنفسج» لن يوقفه أحد عندما يكون في جاهزيته

عمرعبدالرحمن وسط حصار مدافعي عجمان (الاتحاد)

عمرعبدالرحمن وسط حصار مدافعي عجمان (الاتحاد)

العين (الاتحاد) ــ أكد عمر عبد الرحمن لاعب وسط العين أنهم في كامل الجاهزية الفنية والبدنية والمعنوية لمواجهة ضيفهم الظفرة في مباراة يرى أنها لن تكون سهلة للطرفين بكل المقاييس، وتحتاج لمزيد من التركيز والابتعاد عن الأخطاء التي قد تكلف الفريق الكثير. وقال: نواجه اليوم فريقاً يضم بين صفوفه لاعبين كباراً بحجم وقامة عبد السلام جمعة وشقيقه عبدالرحيم ومحمد قاسم، وغيرهم من اللاعبين الذين مثلوا منتخبنا الأول من قبل، وقدموا معه مستويات متميزة، علاوة على الأجانب بقيادة أمارا ديانيه.
وأضاف: لابد أن نشير إلى أن الظفرة قدم مستوى طيباً في أول جولتين خاضهما في دوري المحترفين، جمع منهما أربع نقاط، أكد بها أنه يمضي في الطريق الصحيح، مما يوجب علينا احترامه وعدم الاستهانة به، ومن جانبنا نسعى لأداء ما هو مطلوب منا داخل “المستطيل الأخضر”، وتبقى المحصلة النهائية في علم الغيب.
وأضاف: بدايتنا لم تكن بقدر الطموح المنتظر، وخسرنا مباراة الجولة الأولى من الأهلي، ولكن اعتبرها خسارة ايقظت اللاعبين مبكراً، وعلينا أن ننسى تلك الهزيمة، ونعتبر بدايتنا الصحيحة من لقاء عجمان السابق، وأن نمضي في طريق الانتصارات وحصد النقاط في الأيام المقبلة.
وقال: ندرك تماماً صعوبة وقوة الموسم، نظراً لجاهزية كل الفرق، وما تملكه من أجانب على مستوى فني عالٍ، ونحن من جانبنا نكن كل الاحترام لمنافسينا، ومتى كان العين في قمة الجاهزية، فإن أحداً لا يستطيع إيقافه.
وقال عمر عبد الرحمن: استعدينا بشكل جيد للقاء الظفرة من خلال الحصص التدريبية اليومية الناجحة، ولا نفكر حالياً، إلا في هذه المباراة التي نخوضها في غياب اثنين من الأساسيين هما الروماني رادوي للإيقاف والفرنسي كيمبو إيكوكو بسبب الإصابة، وكلاهما لاعبان متميزان، إلا أن العين دائماً “بمن حضر”، وأثبتنا ذلك في لقاء عجمان، وفي غياب رادوي وإيكوكو الذي لعب لفترة قصيرة وغادر مبكراً بعد تعرضه للإصابة.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"