الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برغش والزعابي خارج حسابات «العنابي» أمام الشرطة

برغش والزعابي خارج حسابات «العنابي» أمام الشرطة
15 فبراير 2020 00:02

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استبعد مانويل خيمينيز مدرب الوحدة، «الثنائي» محمد برغش وطحنون الزعابي، من القائمة التي تغادر اليوم إلى أربيل، لمواجهة الشرطة العراقي، بعد غد، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى، على ملعب فرانسو الحريري، لعدم تعافي اللاعبين من الإصابة التي غيبتهما عن لقاء الجولة الأولى أمام أهلي جدة السعودي يوم الاثنين الماضي.
ويؤدي «العنابي» تدريبه الأساسي للمباراة، صباح اليوم، على أكاديمية النادي بالشهامة، قبل التوجه إلى المطار للمغادرة بطائرة خاصة إلى العراق، ببعثة يترأسها راشد الزعابي رئيس شركة كرة القدم.
وأكد عبدالسلام جمعة مشرف الفريق، أن برغش وطحنون ما زالا في طور التأهيل، لذلك فضل أن يكملا برنامجهما، حتى يكونا جاهزين تماماً للمرحلة المقبلة التي يحتاج فيها الوحدة لجميع اللاعبين، وهناك عناصر قادرون على تعويض الغياب، وجاهزون تماماً للقيام بالمطلوب منهم في اللقاء المهم للغاية، والذي يأمل «أصحاب السعادة» أن يعود منه بنتيجة إيجابية، رغم صعوبة المهمة أمام المنافس العراقي الذي تعادل مع الاستقلال في الجولة الأولى.
وقال: الفريق تحضر جيداً، وراعى الجهاز الفني ضغط المباريات، لذلك منح اللاعبين راحة 24 ساعة يوم الأربعاء الماضي، ليكون الاستشفاء جيداً، وفي تدريبي أمس واليوم تم الوقوف على جاهزية جميع العناصر، ومراجعة الأخطاء التي صاحبت لقاء أهلي جدة، والأمور جيدة، والجميع متفائل بالعودة بنتيجة إيجابية من العراق.
وأضاف: ندرك أن المنافس لن يكون سهلاً، ويسعى للغاية ذاتها، وأعتقد المدرب وقف على نقاط القوة والضعف فيه، ويضع الخطة المناسبة للتفوق عليه، والأهم أن يؤدي الوحدة بمستوى أعلى عن اللقاء السابق، والذي ولم يتم خلاله استثمار الفرص العديدة أمام مرمى أهلي جدة، وكانت كفيلة بحسم المواجهة، وهذا ما يجب تفاديه في أربيل.
واعتبر عبدالسلام جمعة أن البدايات دائماً مهمة، ومع ذلك فإن فقدان نقطتين في المباراة الأولى ليس مقلقاً، لأن الفريق قادر على العودة، وفي الذاكرة القريبة خسارته ضربة البداية العام الماضي أمام لوكوموتيف، لكنه عاد وانطلق وتأهل إلى ثمن النهائي.
وأوضح أن الطموحات في البطولة أن يتأهل «العنابي» إلى ثمن النهائي بوصفه مرحلة أولى، مشيراً إلى أن الفريق مؤهل لتحقيق الهدف، وبعدها يكون لكل «حادث حديث»، على صعيد الأبطال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©