الرياضي

الاتحاد

كوزمين يرفع معنويات «الفرسان»

كوزمين مع لاعبي شباب الأهلي (الاتحاد)

كوزمين مع لاعبي شباب الأهلي (الاتحاد)

منير رحومة (دبي)

زار الروماني أولاريو كوزمين مدرب جيانجسو سونينج الصيني، وشباب الأهلي سابقاً، ستاد راشد، أمس الأول، والتقى لاعبي «الفرسان» الذين تربطه بهم علاقة قوية، وتمنى لهم التوفيق في مباراتهم المقبلة بدوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، من أجل تصحيح عثرة البداية، والعمل على تكرار نجاح الفريق معه عام 2015، بالوصول إلى النهائي.
وكان لزيارة كوزمين المردود الإيجابي على اللاعبين، خاصة أن نصائحه وتوجيهاته تجد الصدى الإيجابي لدى اللاعبين، علماً وأن المدرب على تواصل مستمر بلاعبي ومسؤولي فريقه السابق، ويحرص دائماً على حضور مباريات «الفرسان»، كلما زار دبي، سواء خلال معسكرات فريقه الصيني أو زيارته الخاصة مع أسرته.
من جهة أخرى، رفع شباب الأهلي، درجة الاستعدادات لمباراته الثانية في المسابقة الآسيوية، حيث يعول الجهاز الفني بقيادة رودولفو أروابارينا، على اكتمال الصفوف، بعودة بعض اللاعبين المصابين، من أجل الاستفادة من جميع العناصر التي بإمكانها تقديم الإضافة، ومساعدة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال حامل اللقب.
ويطمح «الفرسان» في استغلال عاملي الملعب والجمهور، وتقديم عرض قوي يعكس الإمكانات الكبيرة والخبرة الطويلة للاعبين، خاصة أن أغلب العناصر لهم خبرة دولية ومشاركات قارية، وبإمكانهم قيادة الفريق إلى انتزاع نتيجة إيجابية في مباراة الاثنين المقبل. يذكر أن الجهاز الفني تابع مباراة الهلال بالدوري السعودي، والتي فاز فيها «الأزرق» على الفيحاء بهدف محمد البريك، بالإضافة إلى إعادة مشاهدة شريط مباراة الهلال مع خودرو الإيراني، من أجل دراسة المنافس، والوقوف على نقطة قوته وطريقة لعبه، وتجهيز الخطة الفني التي يتم اعتمادها في مباراة بعد غد، وتقديم التوجيهات اللازمة للاعبين. ويعول شباب الأهلي على مباراته المقبلة في البطولة الآسيوية، من أجل تصحيح الصورة، خاصة أن مباراته الماضية في أوزبكستان أقيمت في طقس بارد، وعلى ملعب أشبه بـ «بركة مياه» بسبب الأمطار، الأمر الذي حال دون تقديم المستوى الحقيقي للفريق.
ويرغب ممثل الكرة الإماراتية في تأكيد قدرته على المنافسة بجدية على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، خاصة أنه يتصدر دوري الخليج العربي، ويعتبر من أفضل الفرق التي تقدم عروضاً فنية منذ انطلاقة الموسم، بفضل امتلاك صفا كبيرا من اللاعبين المميزين، سواء من المواطنين أو الأجانب.

اقرأ أيضا

ساري إلى مونديال الرجل الحديدي