الاتحاد

الاقتصادي

منصور بن محمد يتفقد جناح «فالكن ستي أوف وندرز»

منصور بن محمد خلال زيارته جناح فالكون سيتي في سيتي سكيب (من المصدر)

منصور بن محمد خلال زيارته جناح فالكون سيتي في سيتي سكيب (من المصدر)

دبي (وام) - تفقد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم اليوم جناح “فالكن ستي أوف وندرز” أبرز الإنجازات المعمارية في إمارة دبي، على هامش زيارته لمعرض سيتي سكيب جلوبال الذي اختتم أعماله أمس في مركز دبي التجاري العالمي.
وأبدى سموه إعجابه بمشروع “فالكن ستي أوف ووندرز” وبالتطورات التي شهدها المشروع حتى الآن ما يمثل فخرا لدولة الإمارات وتراثها. وقدم سالم الموسى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “فالكن ستي أوف وندرز” شرحا مفصلا عن المشروع الذي سيتضمن التاج أرابيا وسيتم بناؤه حول تاج محل الأعجوبة المعمارية بشكل يحاكي الأصل ويكبره بمرات عديدة وستحيط به المساحات الطبيعية الخضراء المبتكرة بما في ذلك حدائق المغول الشهيرة والتي تحمل نمطا معماريا متميزا.
ويقام “فالكن ستي أوف وندرز” على مساحة تتجاوز الـ 41 مليون قدم مربعة ويظهر من الجو على شكل طائر الصقر الذي يرمز إلى عراقة تراث دولة الإمارات وسيضم وجهات دولية شهيرة مثل روما والبندقية وبيروت والهند ونيويورك. ويضم المشروع مجموعة متكاملة من المرافق التجارية والسكنية والتعليمية والترفيهية التي تشمل الشقق والفلل ومراكز التسوق والفنادق والمطاعم والنوادي والمنتجعات الصحية والمدارس والحدائق.

اقرأ أيضا

تسارع حاد للاقتصاد الروسي في أبريل