الرياضي

الاتحاد

«جولف المواطنين» تنطلق غداً بمشاركة لاعبي المنتخب

ينظم اتحاد الجولف غداً البطولة الشهرية الثالثة للمواطنين لهذا الموسم على ملعب نادي خور دبي للجولف واليخوت، وتقدم عدد كبير من لاعبي ومحبي رياضة الجولف في الدولة للمشاركة في هذه البطولة للتنافس على جوائزها ولإحراز نتائج إيجابية تؤهلهم لحصد النقاط للمنافسة على التصنيف المحلي للجولف لهذا الموسم.
ومن أبرز المنافسين على البطولة لاعب منتخبنا أحمد المشرخ والذي شارك في بطولة أبوظبي العالمية ولاعب المنتخب سعيد مالك حامل لقب البطولة السابقة والتي نظمها الاتحاد على نادي ومنتجع جبل علي للجولف.
وحظيت هذه البطولات التي ينظمها الاتحاد بمشاركات قياسية تدل على وجود لاعبين مواطنين محبين لهذه اللعبة والتي أصبحت من الرياضات المهمة للدولة، وتعتبر عاملا مهما في الترويج السياحي والرياضي للدولة من خلال تنظيم بطولات عالمية بمشاركة أبرز اللاعبين العالمين ومن أبرزها بطولة دبي ديزرت كلاسيك وبطولة أبوظبي وبطولة دبي العالمية والتي تعتبر من أغلى البطولات العالمية للجولف في العالم.
ومن جانبة قال سعيد البدور مدير عام اتحاد الجولف: نحرص على تنظيم بطولات للاعبين المواطنين في الجولف من خلال تنظيم بطولة شهرية وتصنيف محلي للاعبين ، ونحن اليوم نملك منتخب ينافس على البطولات الخليجية والعربية، ويتوجب علينا تنظيم بطولات محلية لهم من خلال مشاركتهم مع لاعبين مواطنين.
وأضاف: أتمنى لجميع اللاعبين بطولة موفقة، وأكد أن الاتحاد يحرص على إعداد بطولات للاعبين المواطنين بالدولة، وذلك تماشياً مع خططه في تطوير ونشر رياضة الجولف بالدولة.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!