الرياضي

الاتحاد

محمد بن سعود: الرياضة عنصر مهم ومحوري لبناء الإنسان

ولي عهد رأس الخيمة مع المشاركين في بطولة مصارعة الذراعين (وام)

ولي عهد رأس الخيمة مع المشاركين في بطولة مصارعة الذراعين (وام)

رأس الخيمة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، في الديوان الأميري، المشاركين في بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين التي أقيمت برعاية سموه، بمشاركة أكثر من 300 لاعب مواطن في أربعة أوزان، وبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين درهم.
وهنأ سمو ولي عهد رأس الخيمة الفائزين والمشاركين الذين حصلوا على مراكز أخرى، متمنياً سموه لهم تحقيق مزيد من الألقاب والمراكز المتقدمة في البطولة القادمة.
وقال سموه إن نجاح النسخة الأولى لبطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين التي تعد من أغلى البطولات في تاريخ مصارعة الذراعين يمهد الطريق للواقع الذي يمثل الإضافة القوية لتميز الإمارة في تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، ما يجعلها واجهة سياحية بفضل الإمكانات العالية والبنية التحتية الممتازة بفضل توجيهات واهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
وأضاف سموه أن البطولة تضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية في الدولة بامتياز، وأعرب سمو ولي عهد رأس الخيمة عن سعادته من إقبال اللاعبين أبناء الإمارة على الحماس والتفاعل وروح الإصرار والتحدي التي أبدوها خلال البطولة ولعطائهم وجهودهم وتعاونهم مع بعض، وعزمهم على تحقيق النتائج المشرفة لهم ولبلدهم ولمهاراتهم العالية التي أظهروها.
وأكد سموه أن بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين قدمت نموذجاً مشرقاً لقدرات شباب الإمارات في التنظيم وتحمل المسؤولية، من خلال تولي نخبة من الشباب المواطن، من أبناء رأس الخيمة إدارة البطولة، مشيراً إلى أن البطولة حققت النجاح وأهدافها المرسوم لها على مستوى التنظيم والحضور الجماهيري الكبير الذي أبدى إعجابه بالبطولة، من الجانبين مهارة المتبارين، والتنظيم المتميز.
وقال سموه إن رهاننا دائماً عليكم أنتم وعلى أمثالكم من المتميزين من شباب أبناء الوطن الذين يثلجون صدورنا بفرحة الفوز والنتائج المشرفة، مؤكداً سموه أن القيادة الرشيدة للدولة تولي الرياضة اهتماماً خاصاً، كونها تمثل عنصراً مهماً ومحورياً من عناصر بناء الإنسان وتكوين ملامح شخصيته وتنمية قدرات الشباب في المجالات كافة، وصقل مواهبهم وشغل أوقات فراغهم بما يفيدهم ويؤهلهم للإسهام في مسيرة التطور والتنمية التي تشهدها دولتنا.
حضر اللقاء، الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي، مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة، وسعادة أحمد يوسف بن درويش النعيمي، مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر