الاتحاد

الإمارات

«دار البر» تكرم خريجات دوراتها



دبي (الاتحاد) - كرمت إدارة الشؤون النسائية بجمعية دار البر، خريجات دورات “صيف الكنوز” الثانية، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم بمسرح جمعية دار البر بشارع الشيخ زايد في دبي.
حضر الحفل أسماء الريس مديرة إدارة الشؤون النسائية، وموزة نصيب المشرفة العامة على مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم “إناث”، وعائشة مبارك نائبة المشرف العام للمشروع، إضافة إلى أولياء أمور الطالبات وضيوف حفل التكريم، الذي تضمن كلمة ألقتها وضحة جمعان المشرف العام على الدورة، إضافة إلى العديد من الفقرات والأنشطة التي قدمتها طالبات الدورة، وأعطت تصوراً واضحاً عن أنشطة وفعاليات دورات المتون العلمية.
وقد قامت أسماء الريس بتكريم الطالبات وتسليمهن شهادات التخرج والجوائز العينية كأجهزة الكمبيوتر المحمول للطالبات المتميزات في الدورة والعديد من الهدايا للخريجات كافة.
كما قامت إدارة مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم “إناث” بمركز الممزر بتكريم خريجات دورتي المتون العلمية الصيفية والشتوية، وأعدت رحلة برية شاركت بها 107 طالبات من خريجات الدورة مع المعلمات والمشرفات والإداريات، وتوجهت الرحلة إلى مركز الحيوانات البرية بالشارقة في طريق الذيد ومتحف التاريخ الطبيعي والتعرف إلى أنواع النباتات ومشاهدة العروض الرائعة عن الأنظمة البيئية الصحراوية والبحرية وتاريخ وأجناس الحيوانات والطيور والديناصورات والعصور التاريخية لحياتها ومشاهدة نماذج البراكين الهائجة والمتحجرات والنيازك من الفضاء الخارجي. وقد شملت الرحلة مسابقات علمية وثقافية أعدتها وقدتمها عائشة مبارك نائبة المشرف العام على مشروع البر ورقية شيخ موسى المشرفة الفنية، وقامتا بتكريم الطالبات وتسليمهن شهادات التقدير والجوائز والهدايا القيمة التي أسعدت الطالبات، بما شاهدنه خلال الرحلة العلمية وحصلن عليه من الجوائز والهدايا والمعلومات القيمة.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان حمد الشامسي بوفاة والده