الرياضي

الاتحاد

البرازيلي إيلتون المحترف الرابع في الوصل

الوصل يطمح إلى الخروج من دائرة الخطر عبر بوابة الظفرة

الوصل يطمح إلى الخروج من دائرة الخطر عبر بوابة الظفرة

علمت “الاتحاد” أن البرازيلي إيلتون سيكون المحترف الرابع في صفوف الوصل، بعد فشل صفقة الأرجنتيني دلجادو، الذي بالغ كثيراً في تعاقده مما جعل الصفقة تتوقف في لحظاتها الأخيرة رغم موافقة المدرب ولجنة الكرة على ضم اللاعب. ولعب ايلتون البرازيلي في النصر السعودي قبل، وكانت محطته الأخيرة في الإمارات مع نادي دبي، كما سبق له الاحتراف على سبيل الإعارة في نادي الريان القطري. ومن المنتظر أن يكون إيلتون ضمن قائمة الوصل في مباراة الظفرة بعد غد. وكانت هناك العديد من الأسماء المطروحة على إدارة الوصل ولكن ضيق الوقت وفترة الانتقالات الشتوية التي ستغلق الأحد القادم جعلت الادارة تسابق الزمن لإتمام الصفقة حتى يصبح اللاعب جاهزاً لخوض مباراة لظفرة.
كما أن البرازيلي إيلتون ليس غريبا عن أجواء الكرة الإماراتية والخليجية بشكل عام وسوف يندمج بسرعة مع الفريق وتدرب ايلتون مع دبي وخاض معهم عدة مباريات ولكن إدارة نادي دبي وجدت أن تستفيد من المقابل المادي للاعب.
من ناحية أخرى، يؤدي فريق الوصل تدريبه الرئيسي مساء اليوم استعدادا لمباراة السبت أمام الظفرة في الجولة 15 من دوري المحترفين، حيث يضع جيماريش اللمسات الأخيرة على تشكيل الفريق وخطة المباراة.
وأصبحت صفوف الفهود مكتملة في الوقت الراهن ويسود التفاؤل اللاعبين وجهازهم الفني بالعودة من أبوظبي بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين ترتيب الفريق في البطولة قبل فترة التوقف. وأكد حميد يوسف مدير الكرة بقوله :”نسعى إلى تحسين ترتيب الفريق في الدوري، لابد من احترام الظفرة لأنه فريق قوي وفريقنا أصبح جاهزا من كافة النواحي بعد اكتمال صفوفه بعودة المصابين والموقوفين والحالة المعنوية للاعبين عالية جداً”.
ولم يخف مدير الكرة حذره وقلقه من المباراة قائلا: “اهتمامنا كبير بأن تكون فترة التوقف المقبلة مرحلة جديدة لإعادة بناء الفريق استعدادا للبطولة الخليجية، لابد من الحذر الكامل في هذه المباراة من خطورة المنافس وعلينا التركيز من البداية للنهاية وهدفنا العودة من أبوظبي بنقاط المباراة كاملة حتى نبتعد عن منطقة الخطر”. على الجانب الآخر، يبحث جهاز الكرة بالنادي إقامة مباراة ودية مع السد القطري خلال معسكره الذي يقيمه خلال الفترة من 2 حتى 8 مارس المقبل في الدوحة.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»