الاتحاد

الإمارات

جائزة حمدان بن محمد تزور جامعة موردوخ الأسترالية


دبي (الاتحاد) - بدأت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي مشروع الزيارات المعد لجامعات ومعاهد وكليات الدولة بغرض الترويج عنها واللقاء المباشر مع الطلبة المهتمين في مجال التصوير من مختلف التخصصات بناء على التنسيق المسبق الذي قامت به إدارة التسويق والتواصل في الجائزة مع عدد من الجامعات المنتقاة كخطوة أولى من خطوات مشروع ترويج أعمال الجائزة على مستوى مؤسسات التعليم العالي في الدولة.
أولى تلك المحطات كانت إلى جامعة موردوخ الأسترالية بمبناها في مدينة دبي الأكاديمية، حيث استقبل وفد الجائزة عدداً من محاضري الكلية وجمع من طلبة الكليات المختلفة وصل إلى نحو 30 طالباً وطالبة حيث قدم الوفد عرضا تفصيليا عن الجائزة اشتمل على الرؤية والأهداف وقواعد وشروط الدورة الجديدة للجائزة وكذلك عرض عام عن الدورة السابقة وأبرز ما جاء فيها.
كما جاء في العرض مشاركة الجائزة في المعارض الدولية كجزء من الأهداف الاستراتيجية للجائزة للترويج عنها وعن منتسبيها في المحافل الدولية وتجاوب الحضور مع العرض حيث تخلله العديد من التساؤلات أبرزها عن مسألة التحكيم وطريقة استعراض الأعمال وعرضها على المحكمين ومدى تنوع ثقافاتهم حتى تتوازن كفة تقييم الصور بمختلف ثقافاتها، إضافة إلى الشروط والأحكام وبعض الأسئلة التي تتعلق بموعد تسليم الأعمال وإمكانية المشاركة في أكثر من محور.
وفي ختام اللقاء، تبادل الطرفان بعض الهدايا التذكارية وتقدم وفد الجائزة بشكر إدارة الجامعة على حسن الاستضافة والتعاون. يذكر أن الزيارات لجامعات الدولة المختلفة ستستأنف الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يستقبل عبدالله بن بيه