الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد العقارية» تعرض حزمة من المشروعات خلال «سيتي سكيب»


دبي (الاتحاد)- تعرض شركة الاتحاد العقارية حزمة من المشروعات خلال مشاركتها في سيتي سكيب دبي من بينها “أبتاون مردف” و”موتو سيتي” و “منطقة مركز دبي المالي العالمي” وذلك بتصاميم وخدمات مبتكرة، تلبي طبيعة الطلب الحالي في السوق، سواء من قبل المستثمرين راغبي التملك العقاري، ومستأجري الوحدات السكنية ومحلات التجزئة.
وقال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية في بيان صحفي أمس إن المعرض يشكل فرصة مثالية للتعريف بالمشاريع العقارية للشركة، وكذلك بالتطويرات الجارية بعدد منها، والتي توفر خيارات متنوعة من التملك والاستئجار بمساحات مختلفة في مناطق حيوية، وبصورة تلبي احتياجات وتوقعات المستثمرين والمستأجرين في وقت يشهد سوق العقار المحلي نشاطاً ملحوظاً وتغيرات في نوعية الطلب.
وأشار إلى قيام الشركة حاليا بتطوير وتوسعة منطقة محلات التجزئة والتسوق، بصورة تضمن خيارات متنوعة من المساحات أمام المستثمرين.
وأضاف أن الشركة باعت 98% من الوحدات التي يضمها مشروعا اندكس تاور، ولايم ستون الواقعين في منطقة مركز دبي المالي، موضحا إلى أن اندكس عبارة عن برج سكني، تجاري ومحلات تجزئة متعدد الأغراض يتكون من 80 طابقا، ويضم مكاتب عصرية مصممة بطريقة مبتكرة، ومجموعة من الشقق الفخمة للأشخاص الذين يبحثون عن مستوى مميز من المعيشة.
ويضمّ برج اندكس 25 طابقاً للمكاتب و40 طابقاً للشقق السكنية بالإضافة إلى 7 طوابق مخصصة لشقق “البنتهاوس” و3 طوابق للمحلات ذات العلامات التجارية المرموقة والعالمية، ويتميز بتصاميمه المبتكرة، وإطلالته على مركز دبي المالي العالمي شمالاً.
وتحتل الشقق السكنية الممتدة على 40 طابقاً الجزء الأعلى من البرج، وذلك لتعزيز الإطلالة على معالم مدينة دبي الساحرة، وتم تصميم تلك الشقق الفخمة بمساحات وأنواع مختلفة، فيما تضم الطوابق السبعة العلوية 12 شقة بطابقين (بنتهاوس) بما يعكس قيمتها العالية على أفضل نحو نظراً لموقعها المتميز.
وتشتمل مرافق مبنى “اندكس على سكاي لوبي، وحوض سباحة وناد صحي، ومطاعم ومقاهٍ ومحلات فخمة تضم علامات تجارية مرموقة وموقف للسيارات يتكون من 6 طوابق تتسع لأكثر من 2400 سيارة ومجموعة من المصاعد الخاصة التي تقلّ السكان من مستويات موقف السيارات إلى الـ” سكاي لوبي”، المكون من 3 طوابق تتيح للسكان استخدام المصاعد للوصول إلى شققهم السكنية بالإضافة إلى التمديدات السلكية عالية التقنية والبطاقات الذكية.
أما “لايمستون هاوس” فهو مبنى فريد يجسّد رؤية هندسية مثالية ترتكز على ابتكار تصاميم راقية توفر نمط عيش يتميز بالرفاهية وأسلوب الفخامة التقليدي، من خلال ما يوفره من شقق سكنية فريدة. ويتخذ المبنى موقعاً رئيسياً في قلب مركز دبي المالي العالمي، ويعكس أرقى مستويات العيش الفاخر، حيث تشتمل مرافق المبنى على خدمات المساعدة الشخصية الكاملة، بالإضافة إلى مركز رياضي مجهز بأحدث المعدات وحوض سباحة داخلي، كما يضم المبنى أيضاً ساحة ترّاس خاصة وهادئة تتخللها حديقة خلابة تضفي عليها أجواء طبيعية تبعث على الاسترخاء والراحة.

اقرأ أيضا

«الاتحادية للضرائب» تغرّم مخالفي «العلامة المميزة»