الاتحاد

الاقتصادي

«نخيل» تبيع 60% من مشروع «جميرا بارك- ليجاس»


دبي (الاتحاد)- باعت شركة نخيل العقارية 60% مشروعها الجديد جميرا بارك – ليجاس بمبلغ 950 مليون درهم خلال يومين من إطلاق المبيعات في المشروع، بحسب علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة الشركة الذي توقع استكمال بيع 100% من المشروع خلال شهر أكتوبر الحالي.
وأوضح لوتاه أن إجمالي قيمة المشروع الذي يتضمن 360 فيلا ستصل إلى نحو 1,6 مليار درهم مرجعا إقبال المستثمرين المحليين والأجانب على عمليات الشراء إلى تميز موقع المشروع الذي يقع ضمن مشروع جميرا بارك الذي يضم نحو 2000 فيلا سكينة على مساحة 350 هكتارا.
وتتراوح أسعار الفلل السكنية في مشروع جميرا بارك ليجاس بين 3,5 مليون و خمسة 5,5 مليار.
وأكد لوتاه أن المشروع يتوافق مع شروط مؤسسة التنظيم العقاري، ولا يخالف أي من شروطها، إذ تم تسجيل المشروع والحصول على التراخيص، إضافة إلى فتح حساب الضمان الخاص بالمشروع .
ويقع المشروع الجديد على مقربة من نخلة جميرا، ابن بطوطة مول، مدينة دبي للإعلام، دبي للإنترنت، وشواطئ شارع جميرا، الأمر الذي يوفر وصولاً سهلاً من شارع الشيخ زايد وإليه. وتتمتع فلل ليجاسي بصالة كبيرة مفتوحة تطل على الحديقة الخلفية ومطبخ مغلق، ويوجد بالطابق الأرضي غرفة للضيوف، فيما يضم الطابق الأول أربع غرف نوم أخرى، ولكل منها شرفتها الخاصة، إضافة إلى ذلك، تم تجهيز القاعة الرئيسة في الطابق الأول مع مخزن صغير لراحة السكان، وتضم كل فيلا مرآباً مغلقاً لسيارتين، وحديقة خلفية كبيرة.

اقرأ أيضا

كيف هزم الإصلاح الاقتصادي «ثورة» الدولار في مصر؟