الرياضي

الاتحاد

الوصل مع الشباب والشعب يتحدى الشارقة وبني ياس يلاقي الأهلي اليوم

تقام اليوم ثلاث مباريات في دوري الرجال لكرة السلة في الجولة الرابعة من مباريات الدور الثاني حيث يلتقي الوصل مع الشباب وبني ياس مع الأهلي والشارقة مع الشعب.
تبدأ المباريات في السابعة مساء وحصل فريق النصر متصدر الدوري حتى الآن على راحة هذا الأسبوع.
مباراة الوصل مع الشباب هي قمة مباريات الجولة في ظل رغبة الشباب تحت قيادة المدرب أحمد عمر الانطلاق للأمام ومطاردة النصر بعد أن وصل الفارق بينهما إلى نقطتين لصالح النصر، وفوز الشباب اليوم يمنحه الفرصة القوية لمزاحمة العميد ويعتمد المدرب على مجموعة من لاعبيه خاصة المحترف الأميركي سي.
وفي المقابل فإن مدرب الوصل نضال بكري يريد العودة مجدداً إلى الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من النصر.
ويستضيف بني ياس على صالته الأهلي في مباراة تعتبر سهلة نسبياً للأهلي.
ويلتقي الشارقة مع الشعب ويسعى الأول إلى مواصلة الانتصار حيث حقق فوزاً مهماً على الأهلي في الجولة الأخيرة.
الجدير بالذكر أن نظام المسابقة هذا العام يقام من دورين ويتأهل للأدوار النهائية مباشرة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيما يتحدد الفريق الرابع من خلال دورة تلعب بنظام خروج الخاسر، حيث يلعب الرابع مع السابع والخامس مع السادس والفائزان من المباراتين يلتقيان معاً لتحديد المركزين الرابع والخامس فيما يلتقي الخاسران لتحديد المركزين السادس والسابع وينضم صاحب المركز الرابع مع الثلاثة الأوائل ليلاقي متصدر الترتيب العام في الدور النهائي فيما يلتقي الثاني والثالث معا ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.


عودة قوية

من جانبه قال عيسى هلال المدير التنفيذي لنادي الشارقة إن الفريق عائد بقوة إلى منافسات المرحلة المقبلة سواء في بطولة الدوري العام أو في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وأضاف: التراجع الذي شهده الفريق خلال الفترة الأخيرة والتي خسر خلالها مباراتين مهمتين أمام النصر والشباب على التوالي تسببا في ابتعاده عن قمة مسابقة الدوري وكان غياب العديد من اللاعبين المهمين عن الفريق خلال الفترة الأخيرة أمثال خليفة الحمادي للإصابة، وسالم مبارك للإيقاف، ومطر السويدي وحمد غابش لارتباطهم بدورة عسكرية، بجانب غياب سلطان السويدي لأسباب خاصة وراء تأثر الفريق وخسارته وابتعاده عن القمة مؤقتاً.
وأوضح أن الفوز الأخير والمستحق الذي حققه الفريق على الأهلي رغم كل هذه الظروف وعدم جاهزية كل من وليد الضنحاني القادم من دبا، ومحمد غلوم ومال الله راشد العائدين من دورة عسكرية طويلة جاء في وقته وأظهر نية الفريق وعدم تفريطه في الوصول إلى نهائيات البطولة والمنافسة على لقب البطولة.
وقال: إدارة النادي برئاسة خميس السويدي تقف بقوة وراء الفريق وجميع فرق النادي من أجل تحقيق الطموحات.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت