الاتحاد

الرياضي

بوناميجو يفاضل بين 3 خيارات لتعويض غياب دلجادو عن الجزيرة


أمين الدوبلي (أبوظبي) - يجري الجزيرة تدريبه الأخير الليلة على ستاد محمد بن زايد استعداداً للقاء عجمان غداً في ختام الجولة الثالثة لدوري المحترفين لكرة القدم، ويجرب البرازيلي باولو بوناميجو خطة اللقاء التي من المنتظر أن تشهد عدة تغييرات، وتغيير أساسي على تشكيلته لتعويض غياب دلجادو الذي يعاني إصابة خفيفة في العضلة الخلفية بعد ربع الساعة الأولى من مباراة الأهلي بالجولة الثانية.
ويدرس المدرب البرازيلي بوناميجو خيارات عدة، أهمها الاعتماد على سلطان برغش للقيام بدور دلجادو نفسه، كما حدث في مباراة الأهلي، أو الدفع بمهاجم ثالث صريح وإعادة فيرناندينهو للقيام بدور خلف ريكاردو أوليفييرا.
وعن لقاء عجمان، أكد محمد سالم العنزي المشرف العام على الفريق الجزراوي، أن الجزيرة ماض في تحقيق هدف مزدوج من تلك المباراة هو العرض الجيد، والنقاط الثلاث، خاصة بعد أن قطع «الفورمولا» أولى خطواته الناجحة في لقاء الأهلي الأخير وانتزع ثلاث نقاط مهمة من بين أنياب الفرسان على ملعبه ووسط جماهيره.
وقال: أهم مكاسب مباراة الأهلي، حالة الانضباط الدفاعي التي ظهر عليها الفريق سواء في التمركز، أو التغطية خلف الظهيرين والعمق، فضلاً عن الروح القتالية العالية، والتحول السريع من الدفاع للهجوم والعكس، واستغلال الفرص في تسجيل الأهداف.

اقرأ أيضا