الاتحاد

الرياضي

يوسف الحمادي: قادرون على وضع سانجاهور في «المصيدة»

دبي يبحث عن مواصلة نتائجه الجيدة في بداية الموسم (الاتحاد)

دبي يبحث عن مواصلة نتائجه الجيدة في بداية الموسم (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - أكد يوسف الحمادي مدافع دبي أن ميزة فريقه تكمن في أنه يملك الطموح، طالما أنه قادر على تحقيق الأفضل، وأن فوز “الأسود” على بني ياس سوف يدفعه إلى الأمام.
وقال الحمادي: “المباراة بكل تأكيد صعبة، لأنها تأتي أمام منافس يضم في صفوفه مجموعة متكاملة من اللاعبين، وعلينا في دفاع دبي الحذر الكامل والتركيز طوال الـ90 دقيقة مع كل صغيرة وكبيرة في الملعب، خاصة أن “السماوي” لديه لاعب مهاجم بدرجة قناص، وهو سانجاهور، وسوف نتعامل معه ومع بقية لاعبي الفريق بمنتهى الجدية”.
وأضاف: “قادرون على تحقيق الفوز، في ظل المعنويات العالية خلال الفترة الحالية، ودون شك فإن حصولنا على 4 نقاط من أول جولتين له دوافعه النفسية الكبيرة، لكي نقدم مباراة تليق بنا اليوم، وفي السنوات الماضية كانت تمضي أكثر من جولة في البداية لا نستطيع فيها حصد النقاط، والرصيد الحالي سيكون له مفعول السحر في عطاء اللاعبين”.
وأشار يوسف الحمادي إلى نقطة مهمة، حيث قال:” أشارك هذا الموسم في المباريات بشكل أساسي، وهو ما يرفع من معنوياتي وعطائي في الملعب، وأصبح التجانس موجوداً مع زميلي محمد مال الله، وكذلك الحارس المتألق حتى الآن جمال عبدالله الذي يقدم مردوداً ممتازاً في المباراتين الأخيرتين، ومع استمرار المباريات سوف يتزايد التفاهم بين رباعي الدفاع”.
حذر الحمادي من التهاون، قائلاً: “نعلم قوة هجوم المنافس، وحظنا أفضل، في ظل غياب محمد زيدان، حيث كان يشكل قوة ضاربة بقوة مع سانجاهور، ونحن في دفاع الفريق لا نقوم بالمراقبة “رجل لرجل”، ولكن هجوم المنافس يجد الرقابة الصارمة من جميع لاعبينا كل في مكانه”.
وقال: “يتميز دبي بالعناصر الشبابية بين صفوفه، وهناك أفكار كثيرة ومتنوعة لمدربنا الفرنسي رينيه، وعلينا الاستفادة في مباراة اليوم من عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق انتصار قبل التوقف المقبل للمسابقة.

اقرأ أيضا

موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس الأقل تهديفياً له على مدار 10 سنوات