الاتحاد

الرياضي

سيف المعصم يكسب لقب سباق نوفيس ستوك

سيف المعصم منطلقاً خلال أحد السباقات (من المصدر)

سيف المعصم منطلقاً خلال أحد السباقات (من المصدر)

هافاسو (الاتحاد) - فاز بطلنا سيف محمد المعصم الفلاسي نجم فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية بالمركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية 2012 والتي تقام هذه الأيام في هافاسو في ولاية أريزونا الأميركية بمشاركة أبطال يمثلون أكثر من 40 دولة.
وأهدى بطلنا الصاعد إنجازه الجديد لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم على الدعم والتشجيع المستمرين طوال مسيرته الرياضية مع الفريق، والتي بدأت العام الماضي.
وفاز المعصم بلقب منافسات فئة واقف ستوك “نوفيس”، والتي جمعته بعدد من الأبطال الموهوبين في رياضة الدراجات المائية، ليفتتح بذلك رصيد الإمارات في البطولة، ويتطلع أبطالنا إلى اعتلاء منصات التتويج في أكثر من سباق بقيادة سيف المعصم ونادر بن هندي والمر بن حريز.
وجرت منافسات واقف ستوك نوفيس من مرحلتين تصدرهما وبجدارة بطلنا المعصم، متفوقاً على بقية المشاركين، ومنهم التشيكي توماس هافلين والكندي سبين استوين والروسي توليك فويشيف والنمساوي مايير فلو والأسترالي مونتلو والأميركيان كودي ماكلوم وميكي ويندريكس. وقال المعصم: “إن الانتصار في أول المشاركات سيكون بمثابة فاتحة شهية لخوض المزيد من النزالات في البطولة العالمية ومحاولة إهداء فريق سكاي دايف دبي لقباً عالمية جديداً يضاف لسجل مؤسسة الفيكتوري تيم التي ترعي الموهوبين من أبطال الرياضات البحرية وتقدم لهم كامل الدعم والمساندة”. وأضاف البطل الصاعد بلقبه الجديد إنجازاً جديداً إلى مسيرته بعد فوزه هذا العام ومع فريق سكاي دايف دبي على لقب واقف ليمتد “إيه أم” خلال المشاركة في بطولة أوروبا للدراجات المائية التي جرت بين ثلاث بلدان أوروبية هي بلجيكا والبرتغال والنمسا ونجح من خلال المشاركة في هذه الجولات من الفوز بالمركز الأول للترتيب العام للفئة.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات