الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

توقف الرحلات البحرية إلى جزيرة دلما

توقف الرحلات البحرية إلى جزيرة دلما
13 فبراير 2019 02:19

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

شهدت مدينة زايد وحبشان أمطاراً غزيرة صباح أمس، فيما شهدت مدينة المرفأ أمطاراً متوسطة، حيث بدأت الأمطار خلال ساعات الصباح، واستمرت لفترات متفاوتة، فيما نشطت الرياح والعواصف الرملية التي غطت مساحات كبيرة من مدن الظفرة، خاصة المناطق والطرق الصحراوية.
وتسببت الرياح الشديدة، وارتفاع الأمواج في توقف حركة الملاحة البحرية أمس من جزيرة دلما إلى جبل الظنة، حيث أعلنت دائرة النقل توقف جميع الرحلات، من والى جزيرة دلما، حفاظاً على أمن وسلامة الركاب.
وأهابت بلدية منطقة الظفرة بسكان المنطقة في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا بتوخي الحيطة والحذر والقيادة بهدوء وعدم ارتياد البحر والسباحة على الشاطئ، نظراً لحالة الطقس والأحوال الجوية السائدة والتواصل مع مكتب الطوارئ والأزمات على الرقم 993 على مدار الساعة للحالات الطارئة، مع تمنياتها بالسلامة للجميع.
ويحرص مكتب الطوارئ والأزمات أن يكون في حالة جاهزية تامة للتعامل مع مختلف حالات الطوارئ الناجمة عن سوء الأحوال الجوية، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لإزالة أي آثار سلبية للطقس يمكن أن تضر بأمن وسلامة السكان، ومنها سرعة إزالة الرمال على الطرقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©