الاتحاد

أخيرة

جائزة «حمدان بن محمد» في مهرجان «كوالا لمبور»

دبي (الاتحاد)- غادر أمس وفد من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة بمهرجانها السنوي الذي يقام خلال الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر الجاري. وتأتي مشاركة ضمن الحملة الترويجية التي تنفذها الجائزة هذا العام.
وكانت الجائزة قد اختتمت مشاركتها في المعرض الدولي للتصوير” فوتوكينا 2012 “ والذي أقيم سبتمبر الماضي في مدينة كولون الألمانية.
وأشارت سحر الزارعي الأمين العام المساعد لجائزة إلى أن هذه الخطوة تعد الثانية ضمن ما هو مقرر ضمن الخطة السنوية الترويجية عبر المشاركة في أبرز المعارض الدولية على مستوى العالم.
وأضافت “أن هذا المهرجان تم اختيار المشاركة فيه نظراً للإقبال الشديد من قبل العارضين من مختلف أنحاء العالم ممن يرغبون بمتابعة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصورة في المجالات المختلفة، وهو الأكبر على مستوى العالم في هذا المجال حيث تلتقي خلاله الخبرات من شرق العالم إلى غربه سنويا في هذا المهرجان”. وتابعت “أن أهداف المهرجان المعلنة من قبل المنظمين لفتت أنظارنا إلى ضرورة المشاركة فيه حيث يهتم المنظمون بتدعيم وتشجيع المصورين المبتدئين من خلال عرض أعمالهم للجمهور”. وأضافت “يمثل المهرجان، ورعاية المواهب وتسليط الضوء على أعمالهم وهو ما تتقاطع معه مصالح وأهداف جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير”.

اقرأ أيضا