الاقتصادي

الاتحاد

الدلافين الصينية ترقص في دبي

جانب من عروض الدلافين الصينية

جانب من عروض الدلافين الصينية

تستضيف “دبي دولفيناريوم”عروضاً لسيرك “لي جراند” الصيني التي يؤديها البهلوانيون الصينيون بالاشتراك مع الدلافين وحيوانات الفقمة التي تتمتع بقدرات ومواهب مذهلة، ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام أثناء الدورة الخامسة عشرة من مهرجان دبي للتسوق.
ويتضمن العرض قيام العارضون بأداء الحركات البهلوانية باستخدام الأرجوحة التي تستخدم عادة في مختلف عروض السيرك، والتي يقابلها الجمهور، وخصوصاً الأطفال، بتصفيق حاد. وتقوم عارضة بإظهار قدرتها على موازنة الكؤوس الزجاجية الصغيرة وتدويرها على يديها وقدميها ورأسها. ومن العروض الأخرى التي يضمها السيرك عروض المهرجين الفكاهية، إضافة إلى غيرها من ألعاب الخفة التي تتطلب المرونة والقدرة على التوازن. وقد تم استخدام الدعامات ومختلف الأدوات التي ساهمت في إنجاح العرض الذي تابعه الجمهور الكبير بكل شغف.
ويشهد عرض الدلافين مشاركة 4 دلافين وهي “سينيا” و”جوشا” و”فيكشا” و”جيري، والتي تم تدريبها بشكل جيد من أجل إمتاع الحضور عبر قيامها بتأدية قفزات هوائية وحركات رشيقة واللعب بالكرات ومداعبة الأطفال. وتتمتع حيوانات الفقمة لوشا وماكس وجوشا وفيليا بموهبة غير عادية حيث يمكنها التصفيق والغناء والرقص وعرض حيوانات الفقمة إضافة مميزة على عروض الترفيه المختلفة التي تستضيفها دبي دولفيناريوم.
وتتاح للأطفال قبيل انتهاء العروض فرصة الفوز بجوائز قيمة من خلال المسابقات والألعاب. حيث يطلب من الأطفال رمي كرات صغيرة إلى الدلافين، ويفوز صاحب أول 3 كرات تلتقطها الدلافين بجوائز قيّمة، بالإضافة إلى القيام بجولة ممتعة بواسطة قارب تقوده الدلافين.

اقرأ أيضا

487 مليار درهم الاحتياطيات الأجنبية للقطاع المصرفي