الإمارات

الاتحاد

«استشاري الشارقة» يبحث لقاءات القطاعات الاقتصادية

خلال اجتماع لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية (من المصدر)

خلال اجتماع لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية (من المصدر)

الشارقة(الاتحاد)

بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أجندة أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي العاشر، والمتضمنة الالتقاء بعدد من القطاعات الاقتصادية في الإمارة لتعزيز مساهمتها ودورها الحيوي في كافة المجالات الاستثمارية.
وأكدت خطة اللجنة تعزيز التطوير الاقتصادي الذي حققته إمارة الشارقة بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، ودورها في هذا السياق بالعمل على دعم الاقتصاد النوعي وتشجيع ريادات الأعمال وفرص الاستثمار.
جاء ذلك، خلال اجتماع لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في مقر المجلس بمدينة الشارقة، وترأس الاجتماع سيف محمد جاسم المدفع، رئيس اللجنة، وحضره كل من مريم راشد أحمد بن الشيخ وعبدالله محمد ناصر العويس، وسهيل سالم سويدان الكعبي، وجمال محمد بن هويدن، وعبيد عوض الطنيجي، بجانب حضور عبدالعزيز، بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات بالأمانة العامة للمجلس.
وتضمن الاجتماع استعراض رؤية عمل اللجنة ضمن منظومة عمل المجلس الاستشاري بلقاء القطاعات المختلفة، والوقوف على آرائهم لتحقيق الطفرة المنشودة في مجالات تعزيز المناخ الاستثماري وتشجيع الاستثمارات.
وأفاد سيف محمد جاسم المدفع بأن اللجنة اتفقت على إعداد أجندة متكاملة من اللقاءات والتواصل، تستهدف تحفيز مختلف القطاعات الاقتصادية والمالية والصناعية بالشراكة مع الجهات المعنية، علاوة على اللقاء بتلك القطاعات، وبحث فرص زيادة إسهاماتهم وتنوع مشاريعهم.

اقرأ أيضا

دبلوماسيون وعسكريون لـ«الاتحاد»: مبارك.. دور عسكري وعربي مؤثر وتاريخي