السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حفل «صنّاع الأمل».. يدعم العمل الإنساني

حفل «صنّاع الأمل».. يدعم العمل الإنساني
15 فبراير 2020 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

باقة من أجمل أغانيها تقدمها الفنانة نوال الكويتية في حفل «صناع الأمل»، يوم 20 فبراير، في سيتي ووك بدبي، وسط حضور غفير من شتى أنحاء الوطن العربي، حيث تقدم مجموعة مختارة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة التي لاقت إعجاب الملايين خلال مسيرتها الغنائية.
وتنضم الفنانة نوال التي ساهمت في إثراء الفن العربي والخليجي، إلى الحفل الخيري، دعماً للمبادرة الأكبر من نوعها، لتكريم أصحاب العمل الخيري في الوطن العربي، والتي تنظمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، لتكريم أصحاب العطاء الذين يعملون على بث الأمل في المجتمعات العربية.
يشهد الحفل تكريم أوائل صنّاع الأمل من أصحاب المشاريع الإنسانية التطوعية وصنّاع التغيير الإيجابي الذين يساهمون في بناء واقع أفضل في مجتمعاتهم، بمشاركة مجموعة من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات والمنطقة العربية. ويذهب ريع حفل مبادرة صنّاع الأمل، لدعم العمل الإنساني العربي من خلال تبني مشروع خيري عربي، هو مشروع بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر باعتباره مشروع العام الإنساني.
تعليقاً على مشاركتها، قالت الفنانة نوال إن الحفل يكتسب أهمية كبرى لدى أبناء العالم العربي نظراً لدوره في تكريم وتحفيز أصحاب المشاريع الخيرية الأكثر تأثيراً في المجتمعات العربية، والذين يعملون على مساعدة الفئات المحرومة ومحاربة اليأس من خلال جهودهم الفردية والمؤسسية وإمكانياتهم البسيطة والمحدودة ودون انتظار أي مقابل. وأضافت أن الأمل متأصل في مجتمعاتنا العربية وأن العطاء سيظل دائماً من سماتنا التي نعتز بها، وأن هناك قطاعات واسعة تبذل قدر ما تستطيع من الخير للارتقاء بالحياة.
وسيكون حفل «صنّاع الأمل» هذا العام هو الأكبر من نوعه، حيث يشارك فيه مجموعة من أشهر نجوم العالم العربي من فنانين وممثلين وإعلاميين، من بينهم طارق العلي وقصي خولي وأحمد حلمي ومنى الشاذلي وعمرو أديب وبلقيس ومحمد عساف والفنان الموسيقي العالمي رد وان RedOne، إضافة إلى عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي، ويتخلل الحفل فقرات ترفيهية وكوميدية مميزة ومفاجآت للجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©