الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة الشارقة» تنظم جولة تعريفية تحت شعار”اكتشف الشارقة”

الشارقة (الاتحاد)- نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة تعريفية جديدة لشركائها في القطاع السياحي، تحت عنوان “اكتشف الشارقة”.
وضمت الجولة 31 موظفاً من أبرز المنشآت الفندقية بالإمارة، منها مجموعة فنادق الشارقة الوطنية، وفندق هيلتون الشارقة، وفندق روتانا الشارقة، وفندق ريان، وفندق الشاطئ. وتضمنت الجولة زيارات على مدى يومين إلى عدد من المتاحف والمراكز الثقافية بالإمارة، إلى جانب جولات ميدانية شملت أهم المواقع السياحية والتاريخية والترفيهية.
وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة استمرار الهيئة في تنظيم الفعاليات الترويجية المختلفة التي تهدف إلى تعريف العاملين في القطاع السياحي على تطورات منتج الشارقة السياحي والثقافي وتحديث معلوماتهم، حول آخر المشاريع ومعالم الجذب المتنوعة في الإمارة.وأضاف النومان أن العاملين في القطاع السياحي يمثلون دوراً بارزا في التواصل مع المجموعات السياحية المختلفة، ويبرز دورهم في إثراء معلومات السائح، حول كافة مقومات الشارقة السياحية والثقافية والترفيهية، ولذلك تحرص الهيئة على تطوير كفاءاتهم وتحسين مهاراتهم، وتعزيز التعاون المشترك بين مختلف الشركاء والعاملين في القطاع. وأشار النومان إلى تنظيم هذه الجولة مع اقتراب عيد الأضحى الذي يتضمن عدداً من الأنشطة الترفيهية، إلى جانب موسم المهرجانات والفعاليات العالمية التي تنظمها الإمارة، مثل معرض الشارقة الدولي للكتاب في نوفمبر ومهرجان الشارقة المائي وبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا- 1، جائزة الشارقة الكبرى في ديسمبر، حيث تشهد الإمارة في هذه الفترة إقبالاً كثيفاً من السياح.

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تدرس حظر 5 شركات صينية