الاتحاد

الاقتصادي

«أن أم سي» تفتتح مركزاً للخدمات اللوجستية في مجمع دبي للاستثمار


دبي (الاتحاد) - افتتحت شركة المركز الطبي الجديد “أن أم سي”، مركزاً جديداً للخدمات اللوجستية في مجمع دبي للاستثمار، يضم المركز مساحات موسعة لوحدات مستودعات متكاملة.
وقال بيناي شيتي، مدير العمليات في مجموعة أن أم سي هيلث “يأتي إطلاق المركز اللوجستي الجديد بمساحات تخزين أوسع، بعد إجراء فريق العمل الاستراتيجي للشركة العام الماضي تقييماً دقيقاً حول متطلبات التخزين والتوزيع المتطور، الأمر الذي أكد ضرورة توسيع الخدمات اللوجستية للشركة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمساحة التخزينية في قسمي السلع الاستهلاكية سريعة الحركة والمواد الغذائية. وستسهم التوسعة الجديدة بدعم أعمال شركة المركز الطبي الجديد للتجارة عبر توسيع السعة التخزينية والقدرات التوزيعية، ما يعزز موقعنا القيادي في قطاع التوزيع في الدولة”.
وأوضح الدكتور بي آر شيتي، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للمجموعة “يُعد الموقع أحد أهم العوامل الرئيسية لتميّز عمليات التوزيع، ومن هذا المنطلق وقع الاختيار على مجمع دبي للاستثمار بسبب خدماته المتكاملة وموقعه المثالي القريب من طريق الإمارات، ما يضمن سهولة وسرعة الوصول إليه وانطلاق عمليات التوزيع منه إلى إمارات الدولة كافة”. وأضاف “بوجود كم هائل من المنتجات المستوردة إلى الدولة، فإن شركات التوزيع الكبيرة مثل شركة أن أم سي للتجارة، تتطلب كفاءة عمليات عالية وتحقيق تكلفة فعالة للشحن العابر. وتقوم الشركة اليوم بتوظيف العديد من حلول الأتمتة في إدارة أعمالنا، حيث ستعمل المستودعات الجديدة مساحات تخزين حديثة قادرة على استقبال مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الدول، والمساهمة في نقلها حسب الطلب إلى مجموعة مستودعاتنا الفردية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة”.


اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تدرس حظر 5 شركات صينية