الاتحاد

الرياضي

إقبال كبير على المشاركة في سباق الشراعية 43 قدماً

دبي (الاتحاد) - شهدت عملية التسجيل للمشاركة في أولى جولات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، إقبالاً كبيراً من قبل الملاك والنواخذة لخوض التحدي المقرر له السبت المقبل على شواطئ دبي.
وتستقطب سباقات الشراعية المحلية الكثير من قطاعات المجتمع التي بدأت تهتم بأمر التراث وتستعيد ذكريات الماضي، من خلال التنافس في عرض البحر والمشاركة في الأحداث والفعاليات الرياضية البحرية بمختلف أنواعها.
وأصدرت اللجنة المنظمة بالنادي البرنامج الزمني لفعاليات الجولة، حيث سيستمر باب التسجيل حتى الخامسة مساء غد الخميس، لتعلن بعد ذلك القائمة المشاركة في السباق الكبير.
وحددت اللجنة المنظمة الساعة الثانية عشرة ظهر السبت المقبل آخر موعد لوصول القوارب المشاركة إلى نقطة التجمع والتي ستكون قبالة فندق برج العرب، ومن ثم ستتحرك قافلة القوارب إلى مكان الانطلاقة والذي سيتم تحديده حسب ظروف وحالة البحر واتجاه الرياح، حيث وضعت اللجنة المنظمة في حسبانها العديد من الخيارات والمسارات التي تضمن إنجاح الحدث.
وحددت اللجنة المنظمة للحدث الساعة الواحدة والنصف ظهر يوم السبت المقبل موعداً لانطلاقة وبداية السباق في خطوة جديدة ومبادرة تهدف من خلالها إلى إنجاح الحدث، وإقامته في ظروف جيدة تساعد البحارة والنواخذة علي الإجادة والاستمتاع بالسباق.
وهنأ محمد سهيل العيالي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، مشرف سباقات الشراعية التراثية، النواخذة والملاك والمتسابقين بمناسبة انطلاقة سباقات الموسم الرياضي البحري 2012-2013، متمنياً للجميع التوفيق في تحقيق النجاح وتقديم ما يرضي من نتائج أو نجاح تنظيمي يرقى إلى الطموحات.
وقال إن الوصول إلى الغاية لا يأتي بجهود مجلس الإدارة أو اللجنة المنظمة وحدهم، بل إن الأمر يتعلق بالمتسابقين أنفسهم، سواء كانوا نواخذة أو ملاك أو بحارة، مشيراً إلى أن التعاون بين الجميع يقود إلى سلم النجاح، مطالباً إياهم بالتحلي بروح الالتزام والتقيد بالشروط واللوائح العامة والموضحة في كراسة الشروط من أجل إنجاح الحدث، سواء في مواصفات المحامل أو الأشرعة أو الاصطفاف في نقطة الانطلاقة، وهي أمور مهمة لن نغفلها في السباقات المقبلة لضمان العدالة بين الجميع.

اقرأ أيضا

موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس الأقل تهديفياً له على مدار 10 سنوات