الاتحاد

الرياضي

العين يستعد للظفرة بـ 5 حصص تدريبية

العين استعاد قوته في الجولة الثانية بفوز رباعي على عجمان (تصوير متوكل مبارك)

العين استعاد قوته في الجولة الثانية بفوز رباعي على عجمان (تصوير متوكل مبارك)

(العين) - يؤدي فريق العين الأول لكرة القدم مساء اليوم الحصة التدريبية الرئيسة على ملعب ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، وذلك في إطار استعداداته لمباراة الجولة الثالثة من دوري اتصالات للمحترفين والتي يستضيف فيها فريق الظفرة بعد غدٍ الجمعة على الملعب نفسه.
ويعتبر تدريب اليوم هو الخامس على التوالي الذي يخضع له لاعبو الزعيم الذين عادوا واستأنفوا برنامجهم الإعدادي يوم الأحد من هذا الأسبوع بعد أن حصلوا على راحة لمدة 24 ساعة، إثر تغلبهم على فريق عجمان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الأسبوع الثاني التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب البرتقالي ليجمع العين أول ثلاث نقاط في البطولة بعد تعثره في مباراته الافتتاحية أمام الأهلي بنتيجة 3 - 6.
وأجرى الفريق خلال الأيام القليلة الماضية ثلاثة تدريبات في الفترة المسائية وآخر في الفترة الصباحية أداه أمس الأول وتابعه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين الذي يحرص دائماً على مساندة اللاعبين والوجود بالقرب منهم خلال الحصص التدريبية للاطمئنان على استعداداتهم للمباريات ورفع روحهم المعنوية.
وشارك في البرنامج الإعدادي لمباراة الجولة الثالثة جميع اللاعبين تحت إشراف المدرب الروماني أولاريو كوزمين وجهازه المساعد وغاب عنه الفرنسي كيمبو إيكوكو الذي كان قد أصيب في العضلة الخلفية في وقت مبكر من مباراة عجمان الأخيرة وقد حدد له طبيب الفريق برنامجاً علاجياً لمدة أسبوعين يتضمن جلسات صباحية ومسائية مما يعني غيابه عن مباراة الظفرة.
كما غاب عن التدريبات أيضاً عبدالعزيز فايز الذي يعاني من إصابة داهمته في مباراة الجولة الأولى أمام الأهلي ستبعده لفترة طويلة لا تقل عن ستة أشهر وهي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي ويتواجد حالياً في إيطاليا، حيث سيخضع هناك لعملية جراحية مع زميله أحمد سهل.
ويحرص كوزمين من خلال تدريب اليوم على وضع النقاط على الحروف والاطمئنان على مدى جاهزية العناصر التي سيدفع بها في بداية لقاء فارس الغربية بجانب مواصلة معالجة كل الأخطاء التي يعانيها الفريق والتي تحتاج لبعض الوقت، حسب ما ذكره المدرب في تصريح سابق له.
ويعقد المدرب كوزمين مساء اليوم مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه عن استعدادات فريق العين لمباراته أمام ضيفه الظفرة.

اقرأ أيضا

"الزعيم" يخاصم "الانتصارات القارية" للمرة الأولى