الاتحاد

الرياضي

سيف المعصم يبدأ مشواره في مونديال الدراجات المائية

المعصم خلال مشاركة أوروبية سابقة

المعصم خلال مشاركة أوروبية سابقة

يستهل أبطال الإمارات نجوم فريق سكاي دايف دبي غداً مشاركتهم في بطولة العالم للدراجات المائية 2012 التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات المائية "أي جي أس بي إيه"، وتستضيفها مدينة هافاسو في ولاية أريزونا الأميركية بمشاركة أكثر من 40 دولة حتى الأحد المقبل.

ويخوض نجم فريق سكاي دايف دبي بطلنا سيف محمد المعصم مشواره في البطولة العالمية في سباق واقف نوفيس ستوك غدا وبعد غد، وذلك عبر 4 مراحل على يومين كأول ظهور لأبطالنا هذا العام وفي النسخة الحالية، حيث اختار البطل المشاركة في هذه الفئة، على أن يستكمل مشاركته في البطولة أيضاً، من خلال فئة أخرى فيما بعد حسب برنامج المنافسات.

ويتطلع سيف المعصم إلى تحقيق نتائج جيدة في بطولة العالم هذا العام، خاصة بعد تألقه اللافت مع فريق سكاي دايف دبي، خلال المشاركة في بطولة أوروبا للدراجات المائية التي جرت بين 3 بلدان أوروبية، هي بلجيكا والبرتغال والنمسا، ونجح من خلال المشاركة في هذه الجولات من الفوز بالمركز الأول للترتيب العام لفئة واقف محترفين ليمتد "أم إيه".
وجاءت المسيرة الناجحة في البطولة الأوروبية تتويجاً لجهود ودعم كبيرين من مؤسسة الفيكتوري تيم، ومتابعة حثيثة من مجلس إدارة المؤسسة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، وعارف سيف الزفين المدير التنفيذي الذي تابع ورافق الفريق في حله وترحاله.
وأكد سيف محمد المعصم علي استعداده التام لخوض التحدي الصعب في البطولة العالمية، مشيرا إلى عزمه تحقيق المزيد من الإنجازات، خاصة بعد الحضور القوي الذي سجله في مشاركته في أوروبا، وحصوله عل لقب كبير بالتربع على المركز الأول في فئة محترفي واقف ليمتد "إيه أم" والتفوق على أبطال عالميين، منهم النمساوي كيفان ريتيرر.

وأشار المعصم إلى أن هذا النجاح حفزه إلى الاستمرار في طريق التميز والفوز بالألقاب والبطولات العالمية، مشيدا بالدعم والتشجيع المستمرين من مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، وجهود المدير التنفيذي للمؤسسة عارف سيف الزفين.

ووعد بطلنا بتقديم أفضل مستوى، خلال البطولة والوصول إلى منصات التتويج حتى يرفع علم الدولة عاليا في المحفل العالمي الذي يجمعه مع الأبطال المتميزين في رياضة الدراجات المائية العالمية وفي الولايات الأميركية المتحدة.

وكان سيف الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم قد حرص قبل سفر فريق سكاي دايف دبي إلى الولايات المتحدة الأميركية الالتقاء بالمشاركين وحثهم على بذل الغالي والنفيس من اجل رفع اسم الوطن في المحفل العالمي الكبير، وتحقيق النجاحات العالمية التي تواكب أهداف المؤسسة، وتدعم الموهوبين من أبناء الدولة سواء في رياضة الزوارق السريعة بمختلف أنواعها أو الدراجات المائية.

ويترقب الجميع مشاركة بقية أعضاء الفريق الذي يضم الأبطال نادر بن هندي بطل العالم في فئة جالس محترفين 2010، والمر محمد بن حريز بطل العالم في فئة واقف ناشئين 2008، وجابر محمد سيف المعصم الفلاسي بطل العالم في فئة واقف ناشئين 2011.



اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات