الاتحاد

الإمارات

وفد جائزة «المدن العربية» يزور بلدية أم القيوين


أم القيوين (الاتحاد) - زار وفد من مؤسسة جائزة أمناء منظمة المدن العربية، يضم المهندس محمد احمد السيد رئيس أمناء الجائزة مدير بلدية الدوحة، ويعقوب يوسف الماس مدير المؤسسة، وعيسى البدر رئيس قسم العلاقات والاتصال بالمؤسسة، بلدية أم القيوين أمس.
استقبل الوفد خلال الزيارة الدكتور مصبح راشد حميد مدير عام بلدية أم القيوين، بحضور حميد جاسم خلفان الأمين العام للمجلس التنفيذي بالإمارة، وحميد سالم آل علي مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، وعبيد سلطان طويرش مدير دائرة التخطيط والمساحة، ومصبح بن سلوم مدير دائرة الأشغال، وسالم خلفان مدير بلدية فلج المعلا، وعلياء محمد الغفلي مديرة مركز آثار أم القيوين.
ورحب الدكتور مصبح في بداية اللقاء بالوفد الزائر، مؤكداً أهمية التواصل والتعاون بين المدن في مجال تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب وأفضل الممارسات في شتى المجالات، وذلك في سبيل تحقيق المصلحة المشتركة.
وقدم مدير بلدية أم القيوين نبذة عن دور البلدية في تلبية وتقديم الخدمات للمجتمع ودورها في المحافظة على نظافة المدينة والحفاظ على البيئة والمشاريع الخدمية وغيرها من الأمور التي تلبي حاجات الجمهور، وكذلك حرصها على رقي ورفعة الخدمات التي تقدمها البلدية للمجتمع المحلي من أجل مواكبة التطورات المستقبلية التي تخطط لها المدينة.
وأشاد الوفد بحسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً ضرورة التواصل والتعاون بين بلدية أم القيوين، ومؤسسة جائزة أمناء منظمة المدن العربية في مختلف المجالات، بهدف اتباع أفضل الأساليب والممارسات لخدمة جمهور المتعاملين.

اقرأ أيضا

سلطان بن زايد: زايد رمز شامخ للتسامح والعطاء الإنساني