الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الذئاب» يبحث عن أجانب في «الميركاتو الشتوي»

«الذئاب» يبحث عن أجانب في «الميركاتو الشتوي»
7 يناير 2020 00:07

فيصل النقبي (الفجيرة )

أكد ناصر محمد اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، سعي ناديه، وبتوجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي، إلى تقوية عناصر الفريق الأول، في فترة الانتقالات الشتوية، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب والمواطنين، في المراكز التي يحتاجها الفريق، من أجل تحقيق أهدافه في البقاء في الدوري.
وأضاف اليماحي: «نعمل مع الجهاز الفني، الذي تسلمنا منه التقرير الشامل حول المراكز التي يحتاجها، ونبذل جهوداً من أجل اختيار اللاعبين المناسبين للتفاوض معهم، ومن ثم إتمام المفاوضات التي تحتاج إلى وقت، ونعمل على مدار الساعة، من أجل جلب العناصر التي ستشكل إضافة حقيقية للفريق، وخاصة في المراكز التي يحتاجها، والأولوية بالنسبة لنا خط الهجوم، قياساً على المردود الذي قدمه هذا الخط للفريق، وكذلك بعض المراكز المختلفة التي نسعى لتقويتها، ونتمنى أن تتكلل جهودنا بالنجاح، وحول التعاقدات سيتم إعلانها عبر الموقع الرسمي للنادي، فور الانتهاء منها».
وكشف اليماحي، أن الإدارة تسعى حالياً إلى فسخ التعاقدات مع اللاعبين الذين قرر التقرير الفني للمدرب عدم حاجته لهم في صفوف الفريق، وستتم التسويات بينهم وبين النادي خلال الأيام المقبلة.
من جانب آخر، منح الجهاز الفني راحة للاعبين، مدتها ستة أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته، استعداداً للجولة الـ 13 من دوري الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©